نبذة مختصرة عن الجامعة

هي جامعة أمريكية أنشئت سنة 1858 في منهاتن بولاية كانساس، تختص الجامعة وتدرس في مناهجها عدة تخصصات يدرس الجامعة الأمريكية حالياً نحو 24.378 طالب وطالبة في أواخر الصيف عام 2012.

أبرز مميزات الجامعة

يعد الانخراط في الحرم الجامعي والاستفادة من جميع الأنشطة والأحداث والخيارات المتاحة لك طريقة مؤكدة لتوسيع آفاقك وتجربة مغامرات جديدة. كوِّن صداقات وذكريات تدوم مدى الحياة الجامعة العامة رقم 2 في الدولة ، Learn.org (2019) 1400+ أعضاء هيئة التدريس بدوام كامل 3 أساتذة جامعيين من جامعة CASE / كارنيجي للعام باعتبارها أول جامعة على مستوى البلاد ، فقد حافظت جامعة ولاية كانساس منذ فترة طويلة على إرث من الوصول والفرص والنجاح للجميع. نحن نلتزم بتفانٍ قوي في تعزيز جو ترحيبي شامل للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس من جميع مناحي الحياة.

اسم الجامعة :

جامعة ولاية كانساس

الدولة :

الولايات المتحدة

المدينة :

كانزاس سيتي

الايميل الخاص بالجامعة :

cashiers@k-state.edu

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

جامعة ولاية كانساس ، مانهاتن ، كانساس 66506 ، الولايات المتحدة الأمريكية

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

منهج المدرسة الثانوية من مدرسة ثانوية معتمدة. الحد الأدنى 2.5 GPA (متوسط ​​النقاط) على مقياس 4.0 في الدورات الدراسية بالمدرسة الثانوية. يتطلب إجادة اللغة الإنجليزية نشجع بشدة تقديم درجات ACT أو SAT.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

جائزة ولاية كانساس الدولية المحترمة

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

القيمة السنوية 5000 دولار جائزة قابلة للتجديد 3.0 K-State GPA مطلوب للتجديد انظر متطلبات التجديد العامة ومدة التجديد https://www.k-state.edu/sfa/aid/scholarships/future-students/transfer-renewal...

التفاصيل
avatar
جواهر جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

jojo-war@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-