نبذة مختصرة عن الجامعة

جامعـة ساو باولو (USP) جامعة حكومية فيدرالية تعتبر من أهم الجامعات للتعليم العالي، البحوث والتجارب في كافة مجالات المعرفة. تعتبر من أكبر الجامعات الحكومية في البرازيل وثالث أكبر جامعة في كل أمريكا الاتينية، سادس أكبر جامعة في البرازيل من حيث عدد الطلاب، وتحتل المرتبة الأولى كأفضل جامعة في أمريكا اللاتينية والمرتبة الرابعة والتسعون من بين كل جامعات العالم. ويتم إدارتها من قبل حكومة ولاية سان باولو. تتوزع الجامعة إلى 8 حقول (Campi) في العاصمة ساو بالو المبنى الرئيسي، باورو، لورينا، بيراسيكابا، بيراسونونغا، ريبيراو بريتو، وحقلين في ساو كارلوس. شعار الجامعة هو Scientia Vince باللغة اللاتينية ويعني بالعربية: "بالعلم ستنتصر"

أبرز مميزات الجامعة

UNESP هي أفضل حالة لجامعة متعددة الحرم الجامعي في البرازيل. يشمل توزيعها الجغرافي 24 حرمًا جامعيًا يقع معظمهم في مدن داخلية صغيرة أو متوسطة الحجم - وحرم جامعي واحد في العاصمة ساو باولو. توفر هذه الميزة إمكانات هائلة للتأثير المحلي والإقليمي. سيكون الطلاب الذين اختاروا Unesp أيضًا جزءًا من مؤسسة تنتج 8٪ من العلوم البرازيلية ، بالإضافة إلى دورات جامعية ودراسات عليا معترف بها جيدًا في جميع مجالات المعرفة.

اسم الجامعة :

جامعة ولاية ساو باولو - الدولية UNESP

الدولة :

البرازيل

المدينة :

ساو باولو

الايميل الخاص بالجامعة :

arex@reitoria.unesp.br

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

Rua Quirino de Andrade، 215 - Centro - São Paulo / SP - CEP 01049-010

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

جواز السفر ساري لمدة ستة أشهر على الأقل نموذج طلب Pedido de visto صورتان بحجم جواز السفر خطاب عدم تقديم أكثر من ثلاثة أشهر رسالة طبية شهادة من جامعة في البرازيل تشير إلى تسجيلك ومدة إقامتك في هذا البلد. إثبات الإقامة المالية لفترة الإقامة في البرازيل ينبغي أيضا أن ترفق اختبارات اللغة الإنجليزية أن وجدت. بعد ذلك تراجع المؤسسة التعليمة الطلب وتقرر القبول من عدمه، وفي حالة القبول يتم أشعار الطالب ،برسالة قبول من المؤسسة يجب على الطلاب التقدم بطلب للحصول على بطاقة الطالب أو التأشيرة.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

برنامج CAPES-PrInt

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تم تصميم برنامج التدويل المؤسسي (PrInt) من قبل هيئة التنسيق لتحسين موظفي التعليم العالي (CAPES) لتعزيز تدويل التعليم العالي في البرازيل من خلال تمويل تنقل طلاب الدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس.

التفاصيل
avatar
wijdan aboubakar
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

joodabkar@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-