نبذة مختصرة عن الجامعة

منذ عام 1870 ، كانت جامعة ولاية أوهايو مسرحًا للإنجاز الأكاديمي ومختبرًا للابتكار. يعد الحرم الجامعي الرئيسي في كولومبوس بولاية أوهايو واحدًا من أكبر وأشمل الحرم الجامعي في أمريكا. باعتبارها أفضل جامعة في أوهايو وواحدة من أفضل 20 جامعة عامة في الولايات المتحدة ، تشتهر ولاية أوهايو أيضًا بمركزها الطبي الأكاديمي الأعلى تصنيفًا ومستشفى السرطان ومركز أبحاثها الأول.

أبرز مميزات الجامعة

تقدم ولاية أوهايو أكثر من 200 تخصص (من المحاسبة إلى علم الحيوان) وما يقرب من 500 مجال تخصص. تساعد الفرص التي لا مثيل لها داخل الفصل الدراسي وخارجه الطلاب على اكتشاف إمكاناتهم والاستعداد لمهن ناجحة ودراسات أخرى ومستقبل مثير آخر.

اسم الجامعة :

جامعة ولاية أوهايو – كولومبوس

الدولة :

الولايات المتحدة

المدينة :

كولومبوس

الايميل الخاص بالجامعة :

servicedesk@osu.edu

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

هي جامعة أمريكية عامة يقع حرمها الرئيسي في مدينة كولمبوس بولاية أوهايو، الولايات المتحدة.

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

إذا لم تكن قد التحقت بالكلية من قبل ، فيمكنك قبولك في حرم جامعي إقليمي إذا كنت مقيمًا في أوهايو وحصلت على درجة من مدرسة ثانوية معتمدة أو GED. لاحظ أن: • يجب أن يكون لدى الطلاب المحولين المؤهلين معدل تراكمي 2.0 من جميع أعمال الدورة بالكلية. • يجب على المتقدمين الذين يدرسون في المنزل تقديم إثبات "عذر من الحضور" معتمد (أو ما يعادله) مقدم من منطقة المدرسة المحلية أو مسؤول الولاية. • يجب على الطلاب الحاصلين على شهادة من مدرسة ثانوية غير مستأجرة تقديم درجة ACT أو SAT أو GED.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة الدكتوراه وما بعد الدكتوراه

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تمنح جائزة دان ديفيد منحًا دراسية لباحثي الدكتوراه وما بعد الدكتوراه ، وإجراء البحوث في أحد المجالات المختارة للعام الدراسي القادم ، بدءًا من خريف 2021. باحثو الدكتوراه وما بعد الدكتوراه المسجلون الذي...

التفاصيل
avatar
طارق موسى
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

tariq.musa107@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-