نبذة مختصرة عن الجامعة

تقع الجامعة في تشابل هيل ، وهي مدينة جامعية متطورة مجاورة لمنطقة رالي دورهام الحضرية - وهي منطقة يبلغ عدد سكانها أكثر من 1.7 مليون شخص ومجموعة متنوعة من الأنشطة الجماعية والفرص المهنية والموارد والأحياء والثقافية أحداث وأكثر. جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل هي جامعة أبحاث عامة في تشابل هيل بولاية نورث كارولينا تأسست عام 1789. إنها جامعة كبيرة يبلغ عدد الطلاب المسجلين فيها 18,303 طالبًا جامعيًا. ومع ذلك ، فإن القبول تنافسي حيث يتقدم الطلاب إلى هذه المدرسة كل عام ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل قبول UNC في Chapel Hill. تعد جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل هي المدرسة الوحيدة التي أجرت فصولًا وطلاب دراسات عليا كجامعة عامة في القرن الثامن عشر. أيضًا ، يحتوي حرم المدرسة على ثلاث مناطق ، تُعرف عادةً باسم "الحرم الشمالي" و "الحرم الأوسط" و "الحرم الجنوبي".

أبرز مميزات الجامعة

منذ نشاتها في 1789 كأول جامعة عامة في البلاد ، اكتسبت جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل سمعة باعتبارها واحدة من أفضل الجامعات في العالم. لقد نشأت روح المدرسة الفريدة لدينا من خلال أكثر من قرنين من التميز الأكاديمي والخدمة العامة والإنجازات الرياضية والمهنية والشخصية. يمكن للطلاب الوصول إلى البرامج والفرص المبتكرة للمساهمة في الأبحاث الرائدة في تخصصات تتراوح من الهندسة الطبية الحيوية إلى الأعمال.

اسم الجامعة :

جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل

الدولة :

الولايات المتحدة

المدينة :

تشابل هيل

الايميل الخاص بالجامعة :

writing_center@unc.edu

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل ، تشابل هيل ، نورث كارولينا 27599-0001 ، الولايات المتحدة الأمريكية

نوع الجامعة

جامعة اهلية

التكلفة الابتدائية للجامعة

ينطبق كل طالب مقيم وغير مقيم على UNC-Chapel Hill باستخدام التطبيق المشترك or تطبيق التحالف. حسنًا ، يُنصح جميع الطلاب وخاصة الطلاب الأجانب ببدء عملية التقديم في الوقت المحدد وتلبية مواد التقديم والمواعيد النهائية المطلوبة. وبالمثل ، يجب عليك تقديم رسوم الطلب البالغة 85 دولارًا بالإضافة إلى مواد الطلب والتطبيق.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منح عهد كارولينا

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

يختلف عدد المنح الدراسية التي يمكن للطالب الحصول عليها حسب الظروف. في الواقع ، يحصل ما يقرب من 42.0٪ من المقبولين الجدد على بعض المساعدات المالية ، معظمها منح دراسية ومنح. ومع ذلك ، فإن خطة المساعدة ا...

التفاصيل
avatar
فتحية حمد جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

tohajoda@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-