نبذة مختصرة عن الجامعة

جامعة مِنيسوتا (بالإنجليزية: University of Minnesota)‏ هي جامعة مملوكة للدولة في ولاية مينيسوتا شمال الولايات المتحدة الأمريكية، تأسست عام 1851. بلغ عدد المسجلين في الحرم الجامعي في سانت باول، مينيسوتا 50.402 من الطلاب. بذلك فإن هذه الجامعة تعدّ إلى جانب جامعة ولاية أوهايو وجامعة ولاية أريزونا ثالث أكبر جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية ومن أفضل 10 جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن هذه الجامعة هي جزء من جامعة مينيسوتا نظام وعضو رابطة الجامعات الأمريكية.

أبرز مميزات الجامعة

تعد جامعة مينيسوتا ، المدن التوأم (UMTC) ، من بين أكبر الجامعات البحثية العامة في البلاد ، حيث تقدم للطلاب الجامعيين والخريجين والمهنيين العديد من الفرص للدراسة والبحث. يقع في القلب من أكثر المجتمعات الحضرية حيوية وتنوعًا في البلاد ، الطلاب في الحرم الجامعي في مينيابوليس وسانت بول الاستفادة من شراكات واسعة النطاق مع المراكز الصحية ذات الشهرة العالمية ، والشركات الدولية ، والوكالات الحكومية ، والفنون ، والمنظمات غير الربحية ، والخدمة العامة المنظمات.

اسم الجامعة :

جامعة مينيسوتا ، توين سيتيز

الدولة :

الولايات المتحدة

المدينة :

مينيابولس

الايميل الخاص بالجامعة :

UMabroad@umn.edu

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

100 شارع الكنيسة SE

نوع الجامعة

جامعة اهلية

التكلفة الابتدائية للجامعة

القبول في جامعة مينيسوتا انتقائي بمعدل قبول 52٪. يحصل الطلاب الملتحقون بجامعة مينيسوتا على متوسط ​​درجات SAT بين 1270 و 1480 ، أو متوسط ​​درجات ACT بين 26 و 31.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منح مينيسوتا توين سيتيز للبكلريوس

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

إذا كنت تنتظر فرصة للدراسة في الولايات المتحدة فإن جامعة مينيسوتا إذا كنت تنتظر فرصة للدراسة في الولايات المتحدة الطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات بسعة التقدم للحصول على منحة الجامعة دراسة درجة البكال...

التفاصيل
avatar
فتحية حمد جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

tohajoda@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-