نبذة مختصرة عن الجامعة

(جامعة ميناس جيرايس الفيدرالية - UFMG) هي مؤسسة عامة ، معترف بها كمركز متميز للتميز في البرازيل ، سواء من حيث الإنتاج الأكاديمي العلمي أو التدريب المهني في سياق نظام التعليم العالي البرازيلي. تمتلك UFMG أربعة أحرم جامعية تشغل مساحة إجمالية تبلغ 8.76 مليون متر مربع ومساحة مبنية تبلغ 639 ألف متر مربع. تضم UFMG إجمالاً 20 وحدة أكاديمية و 03 وحدة خاصة و 03 وحدة إدارية و 02 مستشفى و 25 مكتبة. تقدم الجامعة 75 برنامجًا جامعيًا ، و 78 برنامجًا للدراسات العليا ، و 68 برنامجًا للتعليم المستمر ، في جميع مجالات المعرفة ، مع تسجيل أكثر من 50000 طالب. 95٪ من دورات UFMG الجامعية حاصلة على درجة قصوى في مؤشر IGC (مؤشر دورة البكالوريوس العام البرازيلي وزارة التعليم) ، وتم تصنيف 68٪ من برامج الدراسات العليا بجامعة UFMG بمستوى الدكتوراه كمراكز امتياز وفقًا للتقييمات التي أجرتها وزارة التعليم البرازيلية. في الخارج ، UFMG هي واحدة من الجامعات البرازيلية التي تبرز في تصنيفات الجامعات الرئيسية. باعتبارها واحدة من أكبر الجامعات البحثية في البرازيل ، تلتزم UFMG بإحداث توازن بين الجودة العالية لدوراتها في كل من المستوى الجامعي والدراسات العليا ، والتأثير المتزايد لأبحاثها ، والأهمية الاجتماعية المتزايدة لأنشطتها الأكاديمية.

أبرز مميزات الجامعة

واحدة من أكبر خمس جامعات في البرازيل يقدم 75 درجة جامعية ، بما في ذلك درجة الطب والقانون والاقتصاد الإضافة إلى درجات الهندسة والعلوم والفنون ، و 57 برنامجًا لدرجة الدكتوراه ، و 66 برنامجًا للماجستير ، و 79 برنامجًا لما بعد البكالوريا و 41 برنامجًا للإقامة الطبية

اسم الجامعة :

جامعة ميناس جيرايس الفيدرالية

الدولة :

البرازيل

المدينة :

سانتا لوزيا، ميناس جيرايس

الايميل الخاص بالجامعة :

duvidaregistro@drca.ufmg.br

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

أفينيدا أنطونيو كارلوس 6627

نوع الجامعة

جامعة اهلية

التكلفة الابتدائية للجامعة

للتسجيل ، يجب على جميع الطلاب المختارين تقديم نسخة أصلية ومقروءة من المستندات المدرجة أدناه: • إثبات السجل الأكاديمي عبر الإنترنت. • شهادة إتمام الثانوية العامة أو ما يعادلها. • شهادة التخرج من المرحلة الثانوية؛ • وثيقة الهوية أو بطاقة العمل أو CNH. • وثيقة تثبت إبراء الذمة من الالتزامات الانتخابية للمرشحين الذين بلغوا سن 18 بحلول يوم التسجيل. • وثيقة تثبت إبراء الذمة من التزامات الخدمة العسكرية للمرشح الذكور فوق 18 سنة (باستثناء المرشحين فوق 46 سنة). • CPF. • إقرار بأنك لا تشغل مكانًا في دورة جامعية ، في مؤسسة عامة أخرى للتعليم العالي في البرازيل ، معبأ وموقع - قانون 12.089 / 2009 . • صورة حديثة.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة منحة دراسية حتى الان ..
avatar
جواهر جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

jojo-war@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-