نبذة مختصرة عن الجامعة

الهدف الأساسي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس كجامعة بحث عامة هو إنشاء ونشر وحفظ وتطبيق المعرفة لتحسين مجتمعنا العالمي. لتحقيق هذه المهمة ، تلتزم جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بالحرية الأكاديمية بأقصى شروطها: نحن نقدر الوصول المفتوح إلى المعلومات ، والمناقشات الحرة والحيوية التي يتم إجراؤها مع الاحترام المتبادل للأفراد ، والتحرر من التعصب. في جميع مساعينا ، نسعى جاهدين في آن واحد للتميز والتنوع ، مع الاعتراف بأن الانفتاح والشمول ينتج جودة حقيقية. هذه القيم تكمن وراء مسؤولياتنا المؤسسية الثلاث.

أبرز مميزات الجامعة

الاكتشاف والإبداع والابتكار هي السمات المميزة لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس. كواحدة من أعظم الجامعات البحثية في العالم ، نحن ملتزمون بضمان التميز عبر مجموعة واسعة من التخصصات والمهن والفنون مع تشجيع البحث عبر حدود التخصصات. من خلال القيام بذلك ، تعمل UCLA على تطوير المعرفة ، وتعالج الاحتياجات المجتمعية الملحة ، وإنشاء جامعة غنية بوجهات نظر متنوعة حيث يمكن لجميع الأفراد الازدهار.نسعى لخدمة المجتمع من خلال كل من التدريس والمنح الدراسية ، لتثقيف الأجيال المتعاقبة من القادة ، ونقل مجموعة متجددة من المهارات والالتزام بالمشاركة الاجتماعية للطلاب.

اسم الجامعة :

جامعة كاليفورنيا لوس انجلوس

الدولة :

الولايات المتحدة

المدينة :

لوس أنجلس

الايميل الخاص بالجامعة :

helpdesk@facnet.ucla.edu

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

405 شارع هيلجارد

نوع الجامعة

جامعة اهلية

التكلفة الابتدائية للجامعة

الأداء في الاختبارات المعيارية (الطلاب الجدد فقط ، إذا تم تقديمهم) الإنجاز في الدورات الدراسية في المدرسة الثانوية أو الكلية اجادة اللغه الانجليزيه نطلب سجلات من المدارس الثانوية التي التحقت بها والتي تعرض المواد التي تم الحصول عليها والدرجات التي حصلت عليها ، بالإضافة إلى أي شهادات وطنية أو حكومية حصلت عليها. يجب أيضًا إرسال مستندات جميع الدورات الدراسية في الكلية أو الجامعة باللغة الأصلية ، إلى جانب الترجمات الإنجليزية. من فضلك لا ترسل هذه الوثائق الآن. إذا تقدمت بطلب وتم قبولك ، فستحتوي حزمة القبول الخاصة بك على تعليمات.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منح كاليفورنيا لوس انجلوس

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

إذا كنت تخطط لاستخدام المساعدة المالية لدفع تكاليف تعليمك في جامعة كاليفورنيا ، فأنت لست وحدك. يتلقى 45٪ من طلاب البكالوريوس في جامعة كاليفورنيا منحًا ومنحًا دراسية لتغطية الرسوم الدراسية والرسوم على...

التفاصيل
avatar
فتحية حمد جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

tohajoda@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-