نبذة مختصرة عن الجامعة

UC Santa Cruz هي جامعة عامة لا مثيل لها في كاليفورنيا ، حيث تجمع بين العلاقة الحميمة لكلية الفنون الحرة الصغيرة مع عمق وصرامة جامعة بحثية كبرى. حصلت جامعة كاليفورنيا على امتياز وطني كجامعة ذات أبحاث عالية التأثير والتزام غير مألوف بالتعليم والخدمة العامة. حرم جامعي به مرافق ذات مستوى عالمي وواحد من أكثر الأماكن إثارة للإعجاب في التعليم العالي ، يوفر UC Santa Cruz فرصًا لا مثيل لها للطلاب للتعلم من خلال الخبرة العملية. يعد الالتزام بالإشراف البيئي والمشاركة المجتمعية أمرًا محوريًا أيضًا في القيم الأساسية لمركز UCSC. يتابع الطلاب الجامعيين العمل في الدورة التدريبية في 65 تخصصًا في الفنون والهندسة والعلوم الإنسانية والعلوم الفيزيائية والبيولوجية والعلوم الاجتماعية. موظفو جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، بما في ذلك حوالي 93000 خريج ، هم قادة في كل مجال تقريبًا ؛ ويحظى الحرم الجامعي بتقدير كبير لما له من تأثير إيجابي على المجتمع.

أبرز مميزات الجامعة

تجمع جامعة كاليفورنيا في سانتا كروز بين موارد إحدى الجامعات البحثية الكبرى ومزايا بيئة الكلية الصغيرة. في UCSC ، يتمتع الطلاب بفرصة الانخراط في التعلم المتعمق أثناء متابعة البحث والمنح الدراسية مع شخصيات بارزة في مجالاتهم. يوصف بأنه واحد من أجمل الجامعات في العالم ، UCSC تتمتع بسمعة طيبة من خلال البرامج الأكاديمية الصارمة المصنفة على المستوى الوطني. قدم أعضاء هيئة التدريس في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو مساهمات كبيرة في البحث ، مما يدل على أن الأبحاث المتطورة والتعليم عالي الجودة يدعمان بعضهما البعض.

اسم الجامعة :

جامعة كاليفورنيا ، سانتا كروز

الدولة :

الولايات المتحدة

المدينة :

سان فرانسيسكو

الايميل الخاص بالجامعة :

admissions@ucsc.edu

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

1156 هاي ستريت

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

ختلف المستندات بحسب الجامعة لكنها تتضمّن في المجمل: نموذج التقدم إلى الدراسة في الجامعة التي اخترتها. السيرة الذاتية. آخر شهادة تعليمية. بيان المحتوى العلمي والدرجات. خطاب ترشيح من أحد أساتذتك السابقين. شهادة اثبات لغة وقد تطلب بعض الجامعات مستندات اضافية
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة جامعة كاليفورنيا سانتا كروز

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

أنشئت في عام 1965 ، تساعد جامعة كاليفورنيا سانتا كروز أكثر من 12000 طالب أو حوالي 7 من كل 10 طلاب جامعيين بمنح دراسية و / أو منح و / أو فرص عمل بدوام جزئي.

التفاصيل
avatar
عبدالرحمن زبرماوي
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

aabbb1435@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-