نبذة مختصرة عن الجامعة

تعد جامعة فيينا الطبية حاليًا أكبر مؤسسة طبية في النمسا، كما تعد واحدة من أفضل المؤسسات البحثية في أوروبا، ومستشفاها التعليمي هو مستشفى فيينا العام، الذي يتكون جميع طاقمه الطبي من العاملين بجامعة فيينا الطبية.

أبرز مميزات الجامعة

هناك العدد من المزايا التي نذكر منها الاستقبال المميز للطلاب الملتحقون بها، وذلك عن طريق عمل دورات تأهليه وتدريبه لهم، وكما توفر لهم سكن مُميز وخدمات عامة تجعل الطالب قادر على الدراسة بتركيز، ومن ناحية الشعور بالغربة، فبالحديث مع أحد نماذج أولياء أمور الطلاب الملتحقين بالنمسا بغرض الدراسة فهم يشعرون بأنهم في بلدهم، وينتج ذلك الشعور من الجو والمعاملة المثالية التي تجعل الطلاب يشعرون بالراحة والأمان، مما يجعلهم يدرسون بجد وتركيز يجعلهم يتفوقون ويحصلون على فضلى النتائج، ومن جانب أولياء الأمور وجدنا أغلبهم يميلون لإرسال أبنائهم إلى الدراسة في النمسا للمزايا التي سالف وذكرنا بعضها في السطور العليا.

اسم الجامعة :

جامعة فيينا الطبية

الدولة :

النمسا

المدينة :

جيراسدورف باي فيينا

الايميل الخاص بالجامعة :

gerda.bernhard@meduniwien.ac.at

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

جامعة فيينا الطبية تقع في فيينا , النمسا

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية على ان تكون معادلة للشهادة النمساوية، أو أن يكون المتقدم حاصلاً على هذه الشهادة من احدى المدارس أوالمعاهد المعترف بها ينبغي أن تؤهل الشهادة الأجنبية المقدمة للحصول على قبول في احدى جامعات النمسا او معاهدها العليا ( شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها) صاحبها للإلتحاق بنفس الفرع الدراسي في إحدى جامعات الدولة التي حصل فيها على الشهادة المذكورة. أن يكون ملماً إلماما كافيا باللغة الألمانية.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

جامعة فيينا الطبية

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تعد جامعة فيينا الطبية حاليًا أكبر مؤسسة طبية في النمسا، كما تعد واحدة من أفضل المؤسسات البحثية في أوروبا، ومستشفاها التعليمي هو مستشفى فيينا العام، الذي يتكون جميع طاقمه الطبي من العاملين بجامعة فيين...

التفاصيل
avatar
محمد اسماعيل
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

osmaan0@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-