نبذة مختصرة عن الجامعة

جامعة سول الحكومية (بالإنجليزية)‏ هي جامعة حكومية، تأسست في 1946، في كوريا الجنوبية أول جامعة وطنية في كوريا اندلعت الحرب الكورية بعد فترة وجيزة من إطلاقها كجامعة وطنية ، لكن التعليم استمر خلال الحرب. افتتحت جامعة سيول الوطنية (9 جامعات وكلية دراسات عليا واحدة ، بما في ذلك كلية الآداب ، كلية الهندسة ، كلية الزراعة ، كلية الحقوق ، كلية التربية ، كلية التجارة ، كلية الآداب ، كلية الطب ، كلية طب الأسنان)

أبرز مميزات الجامعة

نحن نقدم مجموعة متنوعة من فرص الوصول الأكاديمي بهدف تنمية المهارات العملية التعاونية من خلال إدخال نظام تعليمي على شكل L الانصهار يقلل من الحاجز بين التخصصات ، والبحث متعدد التخصصات حول الموضوعات الرئيسية في الحياة ، والتفكير النقدي والإبداعي ، والمناقشة المتعمقة. يمكن للطلاب استكمال وجهات النظر المختلفة من خلال مناقشة متعمقة للمناهج ذاتية التوجيه وتصميم الطالب الرئيسي ومحاضرة موضوع التقارب. تقدم جامعة سيول الوطنية تعليمًا عالميًا وثروة من الفرص غير العادية للطلاب. تعتبر الجامعة على نطاق واسع من أعرق الجامعات في البلاد.

اسم الجامعة :

جامعة سيول الوطنية

الدولة :

كوريا الجنوبية

المدينة :

سول

الايميل الخاص بالجامعة :

snuadmit@snu.ac.kr

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

جامعة سيول الوطنية ، سان 56-1 ، سيليم دونغ ، جواناك غو ، سيول 151-742 ، كوريا ، جمهورية

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

نتائج امتحان "الموضوع" باللغة الكورية. تحذير! تحتاج بنجاح إلى اجتياز اختبار مستويات صعوبة 3-4. شهادة مرور "Teps" باللغة الإنجليزية أو الكورية. إذا لم يكن من الممكن اجتيازه (ويمكنك فقط كتابة اختبار في كوريا الجنوبية) ، فستكون نتائج اختبار اللغة الإنجليزية كافية. التطبيق باللغة التي يرغب مقدم الطلب في تدريسها. ملخص موجز. نسخة مصدقة من جواز السفر أو شهادة الميلاد ، وكذلك جواز السفر. خطاب توصية من المدرسة الأخيرة. يجب أن تترجم إلى اللغة الإنجليزية أو الكورية. هذه قائمة عامة مطلوبة للقبول. ومع ذلك ، فهي ليست كاملة. للقبول في بالاكافريات ، يجب عليك تقديم: نسخة مصدقة من الشهادة ، مترجمة إلى الإنجليزية أو الكورية ؛ نسخة مصدقة من الشهادة الصادرة بعد اجتياز الامتحان الوطني الموحد. عند القبول في القضاء ستحتاج أيضًا إلى: نسخة مصدقة من التخرج من درجة البكالوريوس مترجمة إلى اللغة الإنجليزية أو الكورية. للتأهل لدراسات الدكتوراه ، يجب عليك تقديم: وثائق موثقة عند الانتهاء من القضاء باللغة الإنجليزية أو الكورية ؛ خطة بحث يخطط مقدم الطلب لإجراءها ؛ قائمة كاملة بالتجارب التي أجريت بالفعل ؛ استئناف باللغة الإنجليزية أو الكورية.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة جامعة سيول الوطنية العالمية

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

أعلنت جامعة سيول الوطنية ، كوريا الجنوبية أخيرًا عن المنحة العالمية 2021 لربيع 2021. GNU (جامعة سيول الوطنية ، كوريا الجنوبية) ، برنامج المنح الدراسية العالمية 2021 هو برنامج للمنح الدراسية الممولة با...

التفاصيل
avatar
طارق موسى
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

tariq.musa107@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-