نبذة مختصرة عن الجامعة

جامعة سيمون فريزر Simon Fraser University هي جامعة بحثية حكومية في مدينة بورنابي بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا. يقع حرمها الجامعي الرئيسي على جبل بورنابي، ويوجد فرع لها في وسط مدينة فانكوفر وفي سوري. تم إنشاء الحرم الجامعي الرئيسي في عام 1965 على مساحة 1.7 كم2 (0.66 ميل مربع) على جبل بورنابي، على بعد 20 كم (12 ميل) من وسط مدينة فانكوفر

أبرز مميزات الجامعة

ويضم أكثر من 30 ألف طالب وحوالي 950 من أعضاء هيئة التدريس. وتقع الجامعة بجوار القرية الحضرية UniverCity. وقد سميت الجامعة باسم سيمون فريزر، وهو ومستكشف لصالح شركة نورث ويست لتجارة الفراء. تقدم الجامعة برامج الدراسات الجامعية والدراسات العليا بنظام ثلاثة فصول دراسية على مدار السنة. وهي الجامعة الكندية الوحيدة المتنافسة في الجمعية الوطنية للرياضات الجامعية (NCAA).

اسم الجامعة :

جامعة سايمون فريزر (Simon Fraser University)

الدولة :

كندا

المدينة :

فانكوفر

الايميل الخاص بالجامعة :

reginfo@sfu.ca

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

8888 University Drive ‏برنابي‏، ‏كولومبيا البريطانية‏، ‏كندا‏ V5A 1S6

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

رسالة قبول من الجامعة التي تنوي الدراسة فيها أو خطاب يثبت تسجيل اسمك في احدى الجامعات الكندية المعترف بها. وجود جواز سفر ساري المفعول يغطي فترة الدراسة. صور شخصية حديثة وواضحة من الأمام ومستوفية المعايير التقنية. وجود وثائق تثبت إمكانياتك المالية تغطى فترة دراستك وإقامتك في كندا.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة جامعة سايمون فريزر للحصول على الماجستير أو الدكتوراه في كندا

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

توفر الجامعة فرصًا لمجموعة متنوعة من الطلاب بما في ذلك الطلاب الذين يفكرون أو يخططون للعمل كمعلمين في المدرسة ، ومعلمين أثناء الخدمة ، وطلاب من مجموعة متنوعة من التخصصات.

التفاصيل
avatar
wijdan aboubakar
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

joodabkar@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-