نبذة مختصرة عن الجامعة

جامعة دلفت للتكنولوجيا (تعرف أيضاً باسم TU Delft) هي أكبر وأقدم جامعة متخصصة في التكنولوجيا في هولندا. تضم ثماني كليات وعدد من معاهد البحوث. وبها أكثر من 16000 طالب و2600 عالما بينهم أكثر من 200 أستاذ، وحوالي 2000 طالب دكتوراه. أسسها الملك ويليام الثاني ملك هولندا في يناير 1842 بوصفها أكاديمية ملكية، والغرض الرئيسي منها كان تدريب موظفي الخدمة المدنية في شركة الهند الشرقية الهولندية.

أبرز مميزات الجامعة

توسعت أكاديمية بشكل سريع وتطورت مناهجها وأساليبها، وأصبحت لأول مرة مدرسة بوليتقنية عام 1864 ثم معهدا للتكنولوجيا عام 1905 ثم حصلت على الحقوق الكاملة في أن تكون جامعة عام 1986.

اسم الجامعة :

جامعة دلفت للتكنولوجيا

الدولة :

هولندا

المدينة :

دلفت

الايميل الخاص بالجامعة :

info@tudelft.nl

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

تقع في دلفت وفي ولاية هولندا

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

• البلد الذي ستتلقى فيه شهادتك • اسم شهادة الثانوية العامة - باللغة الأصلية • ينبغي أن يكون لديك خطاب القبول الجامعي مستخرج من الجامعة الهولندية التي ستلتحق بها. • ينبغي أن يقوم بتقديم أوراق تثبت أن لديه المقدرة من الناحية المادية لدفع تكاليف التعليم. • ينبغي تقديم إفادة بإجادته للغة الإنجليزية. • ينبغي تقديم بيان طبي موثق يُفيد بخلو الطالب من أي مرض معدي. • ينبغي تقديم كشف البصمة وهذا يمكن الحصول عليه من مركز التقديم. • وأخيرًا يقوم الطالب بدفع رسوم تأشيرة الدراسة في هولندا.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

محنة لطلاب جنوب إفريقيا

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تقدم فنتيس برامج مدتها عام واحد في بلدين مختلفين. يتم تقديم البرامج في جامعتين مختلفتين في مدينتين مختلفتين وحتى بلدين مختلفين. لكل منها نهجها وثقافاتها ومجتمعاتها الدولية وبيئاتها الاستراتيجية. سيكون...

التفاصيل

منحة جامعة دلفت للتكنولوجيا لدراسة الماجستير في هولندا (ممولة بالكامل )

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تقدم جامعة دلفت للتكنولوجيا عددًا من برامج منح التميز للطلاب الدوليين. منحة Justus & Louise van Effen الدراسية هي واحدة من تلك البرامج وتهدف إلى تقديم الدعم المالي لطلاب الماجستير الدوليين من مختلف دو...

التفاصيل
avatar
طارق موسى
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

tariq.musa107@gmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-