نبذة مختصرة عن الجامعة

تاسست الجامعة في عام 1966 باسم جامعة اودنسة، وفي عام 1998 تم دمج الجامعة مع مؤسسات تعليمية أخرى لتكوين الجامعة الحالية. الكليات كلية العلوم الإنسانية كلية العلوم الطبيعية كلية العلوم الاجتماعية كلية العلوم الصحية. كلية الهندسة لا تتكون الكليات من اقسام في الجامعة ولكن تتكون من معاهد ومراكز. و يوجد هنالك معاهد منفصلة عن الكليات تعني بمجالات مثل القضاء والسياحة الخ.

أبرز مميزات الجامعة

جامعة جنوب الدنمارك هي ثالث أكبر جامعة في الدنمارك بعد جامعة كوبنهاغن وجامعة آرهوس. وتقع الجامعة في مدينة أودنسه, وللجامعة فروع أخرى في مدن أخرى منها العاصمة كوبنهاغن. يبلغ عدد طلاب الجامعة 20000 طالب.

اسم الجامعة :

جامعة جنوب الدنمارك

الدولة :

الدانمارك

المدينة :

أودنس

الايميل الخاص بالجامعة :

sdu@sdu.dk

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

Campusvej 55

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

. متطلبات الدرجة هي الحد الأدنى من المتطلبات التي يجب أن تفي بها من أجل التقدم للحصول على مكان في الحصة 1. لكنك لست مضمونًا مكانًا للدراسة لأنك تستوفي الدرجة المتطلبات. لاحظ أن الميكانيكا الحيوية السريرية والطب والصيدلة لها أيضًا متطلبات درجة في الحصة 2. إذا كان عدد المتقدمين المؤهلين أكثر من أماكن الدراسة في الحصة 1 ، فسيتم تصنيف المتقدمين على أساس متوسط ​​درجاتهم من التعليم المؤهل. تذهب الأماكن إلى المتقدمين الحاصلين على أعلى متوسط ​​درجات حتى لا توجد أماكن أخرى في الحصة 1 ، أو حتى يتم قبول الجميع. حاصل القبول هو متوسط ​​الدرجات المطلوبة كحد أدنى للحصول على مكان في الحصة 1. نحن نعرف فقط حاصل القبول لقبول هذا العام عندما نوزع أماكن الدراسة. يمكنك الاطلاع على حصص القبول للعام الماضي عندما تقرأ عن البرامج الفردية. الموعد النهائي لتقديم الطلبات في الحصة 1: 5 يوليو في 12.00
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة الحكومة الدنماركية

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تقدم جامعة جنوب الدنمارك منحة الحكومة الدنماركية - بدعم من وزارة التعليم العالي والعلوم - لبعض المتقدمين تقديراً للاستثمار المهم الذي يقوم به الطلاب من الخارج أثناء تعليمهم.

التفاصيل
avatar
جواهر جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

jojo-war@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-