نبذة مختصرة عن الجامعة

تعد جامعة بكين للمعلمين جامعة رئيسية تابعة لوزارة التعليم والتربية مباشرة وجامعة مشهورة تتميز بتعليم المعلمين وعلم التعليم والتخصصات الأساسية للعلوم والفنون. كانت الجامعة سابقا المعهد للمعلمين لجامعة جينشي في عام 1908، وتغير اسمها في عام 1912 إلى جامعة بكين العالية المستوى للمعلمين. في عام 1923، غيرت الجامعة اسمها إلى جامعة بكين للمعلمين وأصبحت أول الجامعة للمعلمين في تاريخ الصين. وثم ضمت جامعة بكين للمعلمين جامعة بيبينغ للمعلمات في عام 1931 وضمت جامعة فو جين الكاثوليكية في عام 1952.

أبرز مميزات الجامعة

يوجد في جامعة بكين للمعلمين 74 تخصصا للبكالوريوس و39 تخصص الدرجة الأولى المفوض للماجستير و28 تخصص الدرجة الأولى المفوض للدكتوراه و146 نقطة تخصص الدرجة الثانية المفوض للماجستير و114 نقطة تخصص الدرجة الثانية المفوض للدكتوراه و25 محطة البحوث العلمية المتداولة للدرجة بعد الدكتوراه. الآن، قد وقعت جامعة بكين للمعلمين اتفاقيات التعاون مع حوالي 500 جامعة وجهاز الأبحاث من أكثر من 30 دولة ومنطقة. وفي كل سنة، تدعو الجامعة أكثر من 900 أستاذ وباحث أجنبي لإلقاء الكلمات وإجراء الأبحاث في الجامعة. يوجد حوالي 2000 طالب دولي طويل الأمد في جامعة بكين للمعلمين، فإن حجمها يتصدر في الجامعات الصينية.

اسم الجامعة :

جامعة بكين للمعلمين

الدولة :

الصين

المدينة :

بكين

الايميل الخاص بالجامعة :

bk@bnu.edu.cn

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

رقم 19 ، Xinjiekouwaidajie ، مقاطعة هايديان

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

تختلف المستندات بحسب الجامعة لكنها تتضمّن في المجمل: نموذج التقدم إلى الدراسة في الجامعة التي اخترتها. السيرة الذاتية. آخر شهادة تعليمية. بيان المحتوى العلمي والدرجات. خطاب ترشيح من أحد أساتذتك السابقين. شهادة طبية. كما قد تخضع لاختبار قدرات ومقابلة شخصية، وقد يُطلب منك كتابة خطابات التحفيز وسبب الدراسة وغيرها،
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة طريق الحرير Muduo

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

من أجل تشجيع ودعم الطلاب الدوليين بأداء أكاديمي ممتاز للدراسة للحصول على درجة في مدرستنا ، أنشأت جامعة بكين للمعلمين منحة "Silk Road Muduo" لطلاب الشهادات الأكاديمية.

التفاصيل
avatar
عبدالرحمن زبرماوي
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

aabbb1435@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-