نبذة مختصرة عن الجامعة

تأسس USTB في عام 1952 خلال عملية إعادة تنظيم وطنية لأنظمة التعليم العالي ، والتي جمعت بين أفضل الأقسام في مجالات التعدين والمعادن والمواد من ست جامعات بارزة في الصين ، مثل جامعة Beiyang وجامعة Tsinghua. في ذلك الوقت ، تم تسمية USTB باسم "معهد بكين لتكنولوجيا الحديد والصلب" ، وفي عام 1988 ، حصلت على الاسم الحالي "جامعة العلوم والتكنولوجيا بكين". USTB قوي في الهندسة ، وخاصة في علوم وهندسة المواد. بينما الهندسة هي التركيز ، هناك أيضًا برامج في العلوم الأساسية والإدارة والعلوم الإنسانية والاقتصاد والقانون. على مدى نصف قرن من النمو الملحوظ ، تطورت لتصبح واحدة من أكثر الجامعات الوطنية الرئيسية تأثيرًا في الصين ، وهي واحدة من أوائل الجامعات في الصين التي أنشأت كليات الدراسات العليا. USTB هو جزء من مشروع 211 (الذي تم تصميمه لتطوير مائة جامعة من الدرجة الأولى في القرن الحادي والعشرين) ، وتم اختياره لبرنامج "Platform for National Advanced Disciplines Innovation" في عام 2006.

أبرز مميزات الجامعة

واحدة من أولى الجامعات في الصين لتوظيف الطلاب الدوليين. منذ عام 1954 ، قامت جامعة USTB بتوظيف أكثر من 8000 طالب دولي من 165 دولة. جامعة العلوم والتكنولوجيا بكين هي مؤسسة متعددة التخصصات مكرسة للتميز في التدريس والبحث ، وإعداد طلابها USTB هي موطن لـ 25000 طالب. أكثر من 1800 عضو هيئة تدريس. تفخر USTB بكونها رائدة ومبتكرة بين الجامعات الصينية ، وكانت مسؤولة عن العديد من "الأوائل" في البلاد أول فرن قوس كهربائي في البلاد وصممت مواد الإسكان لأول قمر صناعي صيني دونغ فانغ هونغ 1 صنعت أول روبوت بالحجم الصناعي في البلاد.

اسم الجامعة :

جامعة العلوم والتكنولوجيا بكين

الدولة :

الصين

المدينة :

بكين

الايميل الخاص بالجامعة :

admission@ustb.edu.cn

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

رقم 30 ، طريق Xueyuan ، منطقة هايديان

نوع الجامعة

جامعة اهلية

التكلفة الابتدائية للجامعة

يجب أن يكون المتقدمون مواطنين غير صينيين مع جواز سفر ساري المفعول ، وأن يكونوا أقل من 35 عامًا ، وقد حصلوا على دبلوم المدرسة الثانوية العليا. دفع رسوم الاستمارة 93 دولار يرجى زيارة http://onlineapply.ustb.edu.cn/ ، وملء النموذج الطلب وإرساله ، ثم طباعة نسخة ورقية للرجوع إليها. تقديم خطاب رسمي يوضح تاريخ التخرج المتوقع ، يجب أن تكون المستندات الأصلية أو نسخ مصدقة إما باللغة الصينية أو الإنجليزية. نسخة من نتيجة اختبار اللغة الخاصة بك: صورة واحدة من جواز سفرك ساري المفعول (يجب أن يكون نوع جواز السفر عاديًا).
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة الحكومة الصينية

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

من أجل تعزيز التفاهم المتبادل بين الصين والدول الأخرى ، أنشأت الحكومة الصينية منحة الحكومة الصينية لتقديم منح دراسية كاملة ومنحة جزئية للطلاب الدوليين. مجلس المنح الدراسية الصيني (المشار إليه فيما يلي...

التفاصيل
avatar
جواهر جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

jojo-war@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-