نبذة مختصرة عن الجامعة

جامعة الصين لعلوم الأرض (CUG) هي جامعة وطنية رئيسية تابعة لوزارة التعليم. CUG هي واحدة من الجامعات الرئيسية المرخصة من قبل الدولة لتأسيس الدراسات العليا إنها واحدة من أوائل الجامعات المدرجة في "مشروع 211" الوطني و "مشروع مزدوج عالمي المستوى" الوطني. يقع على طول شاطئ البحيرة الشرقية ويجلس عند سفح الجبل Nan Wang ، CUG يتميز بتخصص عالمي المستوى في علوم الأرض ، ويضم مجموعة واسعة من المجالات البحثية في فئات متنوعة مثل العلوم والهندسة والأدب والإدارة والاقتصاد والقانون والتعليم والفنون وما إلى ذلك ، وهما تخصصان رئيسيان وطنيان في CUG هما الجيولوجيا و تم إدراج الموارد الجيولوجية والهندسة الجيولوجية في "تخصصات الدرجة الأولى المزدوجة". في الوقت الحاضر ، يبلغ إجمالي عدد الطلاب المسجلين بدوام كامل 26103 ، بما في ذلك 18140 طالبًا جامعيًا و 6312 ماجستيرًا طالبًا و 1651 طالب دكتوراه و 1137 طالبًا دوليًا. (البيانات موجزة في أكتوبر 2018)

أبرز مميزات الجامعة

يبلغ عدد طلابها فالسنة الواحدة 27630 تركز CUG على تعزيز المواهب عالية الجودة. من بين خريجيها الذين يزيد عددهم عن 300000 خريج ، أصبح الكثير منهم نخبًا علمية وتكنولوجية ورجال دولة وقادة أعمال ورياضيين. قدموا مساهمات كبيرة للأمة والمجتمع ، ممثلة برئيس مجلس الدولة السابق ون جيا باو و 39 عضوًا في الأكاديمية الصينية للعلوم والأكاديمية الصينية للهندسة. يقع حرم مدينة المستقبل في شرق ووهان وعلى بعد 27 كم من الحرم الجامعي الرئيسي. يغطي هذان الحرمان الجامعيان الخلابان مساحة مشتركة. إنها أماكن مثالية للدراسة والعمل والاستمتاع بالحياة. تمتلك CUG معلم جذب سياحي على مستوى 4A - متحف Yifu.

اسم الجامعة :

جامعة الصين لعلوم الأرض (ووهان)

الدولة :

الصين

المدينة :

ووهان

الايميل الخاص بالجامعة :

Overs@cug.edu.cn

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

388 Lumo Road، Wuhan، PR الصين

نوع الجامعة

جامعة اهلية

التكلفة الابتدائية للجامعة

يمكن لجميع المواطنين غير الصينيين الذين يحملون جوازات سفر صالحة تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا والذين لديهم شهادات الدراسة الثانوية أو ما يعادلها ، ويتمتعون بحسن السلوك والسلوك ، ويتمتعون بصحة جيدة جسديًا وعقليًا ، التقدم للحصول على درجات البكالوريوس في جامعة الصين لعلوم الأرض (ووهان) 1. يجب أن يكون المتقدمون من غير الصينيين بجوازات سفر أجنبية سارية 2. يجب على المتقدمين الالتزام بالقوانين واللوائح في الصين ، والسمات الحسنة واحترام العادات والعادات الاجتماعية الصينية. 3. يجب على المتقدمين استيفاء أحد الشروط الأكاديمية التالية: نسخة رسمية من أعلى درجة علمية لمقدم الطلب (نسخة أصلية ونسخة صينية أو إنجليزية موثقة) نسخ من امتحان التخرج من المدرسة الثانوية الوطنية / المحلية الموحدة درجات اختبار معياري معترف به دوليًا (مثل SAT / ACT / A-Level / AP / IB ، إلخ.) 4. أن يكون المتقدم بصحة جيدة بدنياً وعقلياً ولا يعاني من أمراض خطيرة أو أمراض معدية أو عيوب جسدية خطيرة يجب على مقدم الطلب اجتياز الفحص البدني للقبول الوطني المطلوب.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

منحة الحكومة الصينية

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

تم تعيين جامعة الصين لعلوم الأرض (ووهان) من قبل وزارة التعليم لمنح الطلاب المؤهلين منحة الحكومة الصينية. برنامج منحة طريق الحرير: برنامج المنح الدراسية هذا متاح للطلاب من الدول الواقعة على طول "الح...

التفاصيل
avatar
جواهر جودا
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

jojo-war@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-