نبذة مختصرة عن الجامعة

تأسست جامعة الصين الطبية (CMU) باسم كلية الطب الصينية في 6 يونيو 1958 ، وتحولت إلى الجامعة الطبية الصينية في عام 2003. إنها أول مؤسسة أكاديمية في تايوان حيث يتم توفير برامج الطب الصيني والصيدلة. نمت الجامعة بثبات إلى مكانتها الحالية كواحدة من الجامعات الطبية الرائدة في تايوان. يوجد بالجامعة حرمان جامعيان رئيسيان ، تايتشونغ (بما في ذلك وتشوان وأنكانغ) وبيغانغ.

أبرز مميزات الجامعة

تقع في وسط مدينة تايشونغ ، تضم جامعة كارنيجي ميلون 8 كليات حيث يتم توفير الطب الغربي والطب الصيني والصيدلة (بما في ذلك الأعشاب الصينية) وطب الأسنان والرعاية الصحية (بما في ذلك التمريض) والصيدلة الحيوية وعلوم الأغذية والصحة العامة والعلوم الإنسانية . كما تتوفر دورات متعددة التخصصات كأساس للطلاب لدمج خبراتهم التعليمية. من خلال مختبرات جامعة CMU ذات التصنيف الأعلى ، والمكتبة والمراجع ، واثنين من المستشفيات التعليمية الشاملة ، والتزام قوي للموظفين تجاه الطلاب ، توفر جامعتنا نهجًا شاملاً للتعليم الطبي في بيئة رعاية ورعاية ومجهزة جيدًا.

اسم الجامعة :

جامعة الصين الطبية

الدولة :

الصين

المدينة :

تايتشونغ

الايميل الخاص بالجامعة :

cpr@mail.cmu.edu.tw

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

رقم 91 طريق حسويه-شيه

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

تختلف المستندات بحسب الجامعة لكنها تتضمّن في المجمل: نموذج التقدم إلى الدراسة في الجامعة التي اخترتها. السيرة الذاتية. آخر شهادة تعليمية. بيان المحتوى العلمي والدرجات. خطاب ترشيح من أحد أساتذتك السابقين. شهادة طبية. شهادة اثبات لغة كما قد تخضع لاختبار قدرات ومقابلة شخصية، وقد يُطلب منك كتابة خطابات التحفيز وسبب الدراسة وغيرها،
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة منحة دراسية حتى الان ..
avatar
عبدالرحمن زبرماوي
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

aabbb1435@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-