نبذة مختصرة عن الجامعة

تأسست DTU (الجامعة التقنية في الدنمارك) في عام 1829 من قبل والد الكهرومغناطيسية ، هانز كريستيان أورستد ، وتم تصميمها على غرار مدرسة البوليتكنيك في باريس ، فرنسا. منذ ما يقرب من قرنين من الزمان ، كرست جامعة DTU لتحقيق رؤية مؤسسها - لتطوير وخلق قيمة باستخدام العلوم الطبيعية والعلوم التقنية لإفادة المجتمع.تم تصنيف جامعة DTU كواحدة من أهم الجامعات التقنية في أوروبا ، وتواصل تسجيل أرقام قياسية جديدة في عدد المنشورات ، وتزيد باستمرار وتطور شراكاتنا مع الصناعة والمهام التي أنجزتها استشارات القطاع العام في DTU.عدد الطلاب المسجلين أعلى من أي وقت مضى ، وللعام الرابع عشر على التوالي ، تلقينا عددًا قياسيًا من الطلبات من الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة علمية من إحدى جامعات النخبة التقنية ذات النظرة العالمية. البعد الدولي له أهمية حيوية في DTU. في عام 2014 ، رحبنا بـ 538 طالبًا دوليًا في برامج الماجستير لدينا ، ويتم توظيف نصف طلاب الدكتوراه لدينا من الخارج ، تمتلك جامعة DTU برامج تبادل تعليمي دولية مع أكثر من 200 جامعة حول العالم ، وتتمتع بالتعاون البحثي الوثيق مع شركائها بالإضافة إلى بناء برامج بحثية وتعليمية في Nordic Five Tech ، وجامعات Euro Tech - التميز في العلوم والتكنولوجيا ، وكذلك مع Rensselaer في الولايات المتحدة ، و Nanyang في سنغافورة ، و KAIST في كوريا الجنوبية.

أبرز مميزات الجامعة

تعد الجامعة التقنية في الدنمارك واحدة من أفضل الجامعات العامة في Kgs. لينجبي ، الدنمارك. تم تصنيفها في المرتبة رقم 103 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2021. تأسست الجامعة التقنية في الدنمارك (DTU) في عام 1829 من قبل والد الكهرومغناطيسية ، HC Ørsted ، الذي كانت رؤيته هي إنشاء مؤسسة للفنون التطبيقية من شأنها أن تفيد المجتمع من خلال العلوم الطبيعية والتقنية. منذ ذلك الحين ، أسست هذه الرؤية جامعة DTU كمؤسسة مشهورة عالميًا من بين أفضل الجامعات التقنية في أوروبا والعالم عندما يتعلق الأمر بتعاون الأعمال والصناعة. تقوم الجامعة التقنية في الدنمارك بتعليم المهندسين من درجة البكالوريوس إلى الماجستير وصولاً إلى مستوى الدكتوراه ، وهي متخصصة في الهندسة والعلوم. يتم تنفيذ جميع عمليات التدريس والإشراف وتطوير الدورات في الجامعة من قبل أكثر من 2000 أستاذ ومحاضر وهم أنفسهم باحثون نشطون.

اسم الجامعة :

جامعة الدنمارك التقنية

الدولة :

الدانمارك

المدينة :

كوبنهاغن

الايميل الخاص بالجامعة :

learnforlife@dtu.dk

الموقع الالكتروني للجامعة :

عنوان الجامعة :

أنكر إنجلوندس فيج 1

نوع الجامعة

جامعة حكومية

التكلفة الابتدائية للجامعة

1) متطلبات القبول العامة من خلال إجراء اختبار ثانوي ثانوي يعادل امتحان ثانوي دنماركي . 2) يجب أيضًا أن تكون قد حصلت على درجات معينة في مواد معينة . 3) دليل رسمي على إتقان اللغة الإنجليزية . يرجى تذكر ما يلي: - لتقديم جميع الوثائق اللازمة ، بما في ذلك سيرتك الذاتية والبيان الشخصي (الذي يجب أن يكون مكتوبًا باللغة الإنجليزية). - إذا لم تكن شهادتك الثانوية وشهادة الكلية بلغة الشمال أو الإنجليزية أو الألمانية أو الإسبانية أو الفرنسية ، فيجب تقديمها فقط بمجرد ترجمتها إلى الإنجليزية بواسطة مترجم معتمد. - إذا كنت من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فستحتاج أيضًا إلى إرسال نسخة ممسوحة ضوئيًا من جواز سفرك. - أن جميع المتقدمين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية يجب أن يدفعوا رسوم طلب لمرة واحدة قدرها 100 يورو.
عذرا لم يتم اضافة كليات للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة تفاصيل مالية للجامعة حتى الان ..
عذرا لم يتم اضافة مساكن طلابية للجامعة حتى الان ..

دورات تدريبية مجانية

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة

الدورة التدريبية الجماعية المفتوحة عبر الإنترنت (MOOC) هي دورة مجانية عبر الإنترنت تهدف إلى مشاركة غير محدودة والوصول المفتوح عبر الإنترنت. يتم ذلك من خلال منصات مختلفة على الإنترنت. تستخدم DTU منص...

التفاصيل
avatar
عبدالرحمن زبرماوي
-

 الدرجة العلمية

-


الايميل الخاص بالجامعة

aabbb1435@hotmail.com


هاتف الجامعة

-


الدولة

- - -


عنوان الجامعة

-