جامعة ييل

الولايات المتحدة

منح ييل

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

يمكن أن تختلف منحة Yale الدراسية من بضع مئات من الدولارات إلى أكثر من 70،000 دولار سنويًا ؛ يتجاوز متوسط ​​المنحة الدراسية القائمة على الاحتياجات في جامعة ييل 50000 دولار. للحصول على إحصائيات إضافية ، انظر القدرة على تحمل التكاليف . يمكن استخدام جوائز Area Yale Club والمنح الدراسية الممنوحة ومساعدات الهدايا الأخرى من خريجي Yale والأصدقاء كمنح بدلاً من بعض صناديق Yale Scholarship البًا ما يشار إلى المنح الدراسية والمنح الأخرى على أنها مساعدات هدايا ، لأنها لا تحتاج إلى سدادها. تندرج مساعدات الهدية هذه في واحدة من ثلاث فئات في جائزة Yale للمساعدات المالية


متطلبات المنحة

  • للتقدم بطلب للحصول على هذه المنح ، يجب على الطلاب تقديم استمارة طلب للمنحة عبر الإنترنت في موقع جامعة ييل. الموعد النهائي للتقديم: لا يوجد موعد نهائي للتقديم على هذه المنحة. ومع ذلك ، يجب على الطلاب تقديم جميع الوثائق بحلول مارس 1st.

مييزات المنحة

  • قد تقلل المنح الدراسية الخارجية من حصة الطلاب . المبالغ التي تتجاوز إجمالي حصة Stude nt تقلل من منحة Yale الدراسية .
  • قد تغطي بعض المنح الدراسية كلفة الاستشفاء في مستشفى Yale Health / تأمين الرعاية المتخصصة . إذا سمحت بذلك الوكالة المانحة ، فقد تغطي المنح أيضًا تكلفة الكمبيوتر للطلاب الوافدين الذين تتجاوز مساعدتهم الخارجية حصة الطالب . إذا كانت لديك أسئلة حول ما إذا كانت هذه الظروف تنطبق عليك ، فاتصل بمكتبنا.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة ييل


البريد الإلكتروني

accessibility@yale.edu


رقم الهاتف

203-432-9316


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - مدينة نيويورك


العنوان

جامعة ييل ، نيو هافن ، كونيتيكت 06520 ، الولايات المتحدة الأمريكية


نبذة عن المانح

جامعة ييل، (بالإنجليزية: Yale University)‏ هي جامعة خاصة تقع في كنتيكت.[4][5][6] تأسست عام 1701. تعتبر ثالث أقدم معهد للتعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي إحدى أعضاء رابطة اللبلاب لأعرق جامعات أمريكا. ولها ثاني أكبر منحة مالية (23.9 مليار دولار) بين الجامعات في العالم (بعد هارفارد) يتبرع به خريجوها. ويعمل بها 19 حائزًا على جائزة نوبل. تتكون من 12 كلية: كلية ييل المرآزية لطلاب البكالوريوس، ومدَّة الدراسة فيها أربع سنوات ينال الطلاب بعدها شهادة بكالوريوس، وكلية الدراسات العليا في جامعة ييل للفنون والعلوم، لطلاب الماجستير والدكتوراه. إضافة إلى عشر كليات متخصصة أخرى. وكلية ييل هي المراكز المحوري والرئيسي للجامعة وتُدَرَّسُ فيها كافة مواد الفنون والعلوم.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح ييل

2021 Mar 01

2022 Jan 29

التقديم مازال مستمر

غير محدد