جامعة نيويورك

الولايات المتحدة

منح نيويورك

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

تعتبر تكلفة الدراسة في جامعة نيويورك مصدر قلق للطلاب و عائلاتهم. بينما يتحمل الطالب و الأسرة في المقام الأول مسؤولية تكاليف الجامعة، و لكن تلتزم الجامعة بمساعدة طلابها أثناء دراستهم. على الرغم من أن الجامعة لا تستطيع تغطية جميع الرسوم الدراسية و احتياجات الطلاب، إلا أنها تتطلب من طلابها التقدم إلى الجامعة للحصول على مساعدة مالية إذا لزم الأمر.


متطلبات المنحة

  • تُمنح بعض المنح الدراسية فقط على أساس الجدارة الدراسية للشخص، بينما تعتمد البعض الآخر على الاحتياجات المالية للطالب. الطلاب الذين حصلوا على درجات عالية في أكثر من 67 بالمائة من الموارد الدراسية يمكنهم التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية من هذه الجامعة

مييزات المنحة

  • في ضل اهتمامها بلتعليم، تمكنت الولايات المتحدة من وضع جامعاتها في أعلى التصنيفات العالمية. جامعة نيويورك ليست استثناء و هي واحدة من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة و العالم.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة نيويورك


البريد الإلكتروني

inquireCUNY@cuny.edu


رقم الهاتف

1-800-286-9937


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - مدينة نيويورك


العنوان

قع الحرم الجامعي لجامعة نيويورك في مانهاتن ، داخل قرية غرينتش ، وكذلك الحرم الجامعي المنتشرة في جميع أنحاء مدينة نيويورك.


نبذة عن المانح

تأسست جامعة نيويورك في 1831 وكان من بنات أفكار ألبرت جالاتين ، وهو رجل دولة بارز شغل منصب وزير الخزانة الأمريكي في عهد الرئيسين توماس جيفرسون وجيمس ماديسون ، أعلن هدفه لإقامة نظام جامعي في هذا الهائل وسريع النمو المدينة ، والتي من شأنها أن تجلب التعليم الرشيد والعملية مناسبة ومفتوحة للجميع. تعد جامعة نيويورك اليوم واحدة من أكبر الجامعات الخاصة في الولايات المتحدة. تعد جامعة نيويورك واحدة من المؤسسات الوحيدة الأعضاء في 60 في رابطة الجامعات الأمريكية المتميزة. من مجموعة طلابية مبدئية من 158 في الفصل الدراسي الأول ، زاد الالتحاق إلى أكثر من طلاب 50,000 عبر فروعها الثلاثة التي تمنح درجات علمية في مدينة نيويورك وأبو ظبي وشانغهاي وفي مراكز الدراسة في جميع أنحاء العالم. تضم الجامعة الآن طلابًا من جميع الولايات في الولايات المتحدة ومن أكثر من دول أجنبية في 133.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح نيويورك

2021 Jan 20

2021 Jan 31

انتهى التقديم

غير محدد

مقترحات أخرى

عرض التفاصيل

منحة العميد

يقدم مركز الدراسات العليا منح العميد الدراسية لعدد محدود من...

(145)
0 إعجابات
27 زائر