جامعة كلية لندن

المملكة المتحدة

منح كلية لندن

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

منحة UCL الجامعية توفر منحة UCL الجامعية الدعم للطلاب الجامعيين في المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي الذين يقل دخل الأسرة عن 42،875 جنيه إسترليني. تُمنح المنحة في كل عام من الدراسة الجامعية ، بشرط أن يظل دخل الأسرة أقل من 42،875 جنيهًا إسترلينيًا لا يتعين عليك سداد منحة UCL الجامعية.


متطلبات المنحة

  • يقدمون دخل الأسرة كجزء من الطلب شريطة أن تختار مشاركة هذه البيانات مع الجامعة ، ستقوم UCL بعد ذلك بتقييمك تلقائيًا للحصول على المنحة حتى لا تحتاج إلى تقديم طلب منفصل

مييزات المنحة

  • تقدم جامعة كلية لندن منحة دراسية قدرها 1000 جنيه إسترليني سنويًا للطلاب الجامعيين في المملكة المتحدة الذين يمكنهم إثبات أنهم يستوفون تعريف القطيعة عن أسرهم.
  • يمكن للمرشحين الناجحين في المنحة أن يطلبوا دفعة مقدمة قدرها 100 جنيه إسترليني للمساعدة في تكاليف الانتقال في السنة الأولى

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة كلية لندن


البريد الإلكتروني

accommodation@ucl.ac.uk


رقم الهاتف

+44 (0) 20 7679 2000


الدولة - المدينة

المملكة المتحدة - لندن


العنوان

شارع جاور


نبذة عن المانح

واحدة من أفضل الجامعات في العالم. مقرها في قلب لندن ، وهي مؤسسة حديثة تتطلع إلى الخارج. عند إنشائها في عام 1826 ، كانت UCL راديكالية ومتجاوبة مع احتياجات المجتمع ، وتستمر هذه الروح - أن التميز يجب أن يسير جنبًا إلى جنب مع إثراء المجتمع - حتى اليوم. فتحت UCL التعليم الجامعي في إنجلترا لأولئك الذين تم استبعادهم منه. في عام 1878 ، أصبحت أول جامعة في إنجلترا تقبل الطالبات على قدم المساواة مع الرجال. إن التميز الأكاديمي وإجراء البحوث التي تعالج مشاكل العالم الحقيقي هي ما يوجه روحنا حتى يومنا هذا وخططنا للمستقبل.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح كلية لندن

2021 Jan 19

2021 Aug 31

التقديم مازال مستمر

غير محدد

مقترحات أخرى

عرض التفاصيل

منح كلية لندن للاقتصاد لطالبي اللجوء في المملكة المتحدة

تقدم كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (LSE) إمكانية الحصو...

(145)
0 إعجابات
11 زائر