جامعة كاليفورنيا لوس انجلوس

الولايات المتحدة

منح كاليفورنيا لوس انجلوس

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

إذا كنت تخطط لاستخدام المساعدة المالية لدفع تكاليف تعليمك في جامعة كاليفورنيا ، فأنت لست وحدك. يتلقى 45٪ من طلاب البكالوريوس في جامعة كاليفورنيا منحًا ومنحًا دراسية لتغطية الرسوم الدراسية والرسوم على مستوى نظام جامعة كاليفورنيا. ما يقرب من 55 ٪ من جميع الطلاب الجامعيين في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس يتلقون شكلاً من أشكال المساعدة المالية ، بمتوسط ​​جائزة مساعدة هدية بقيمة 18،808 دولارًا. تفخر جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بتصنيفها على أنها لا. أفضل جامعة من حيث القيمة من قبل فوربس.


متطلبات المنحة

  • تُمنح المنح الدراسية للطلاب الذين يستوفون المعايير المحددة التي وضعها المانحون ، والتي قد تشمل مجموعة متنوعة من العوامل مثل الإنجازات الأكاديمية للطالب والعرق والعمل التطوعي والاهتمامات المهنية. بالإضافة إلى إكمال قسم المنح الدراسية في طلب القبول ، يجب على الطلاب إكمال وتقديم FAFSA أو تطبيق Dream Act بحلول الموعد النهائي

مييزات المنحة

  • يتم منح الطلاب الجامعيين منحًا دراسية من خلال إظهار مستوى عالٍ من التحصيل الأكاديمي والشخصي. يمكن للمنح الدراسية أن تزود الطلاب بمساعدات هدايا إضافية ، مما يمكنهم من تقليل الاقتراض أو تكاليف الجيب. تم تصميم العديد من المنح الجامعية لمكافأة الطلاب وتشجيعهم ومساعدتهم في متابعة التميز الأكاديمي والأدوار القيادية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أخذ معايير محددة أخرى ، مثل أنشطة الحرم الجامعي أو المجتمع وخبرة العمل والحاجة المالية في الاعتبار أثناء عملية اختيار المنحة الدراسية.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة كاليفورنيا لوس انجلوس


البريد الإلكتروني

helpdesk@facnet.ucla.edu


رقم الهاتف

310-825-4321


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - لوس أنجلس


العنوان

405 شارع هيلجارد


نبذة عن المانح

الهدف الأساسي لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس كجامعة بحث عامة هو إنشاء ونشر وحفظ وتطبيق المعرفة لتحسين مجتمعنا العالمي. لتحقيق هذه المهمة ، تلتزم جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بالحرية الأكاديمية بأقصى شروطها: نحن نقدر الوصول المفتوح إلى المعلومات ، والمناقشات الحرة والحيوية التي يتم إجراؤها مع الاحترام المتبادل للأفراد ، والتحرر من التعصب. في جميع مساعينا ، نسعى جاهدين في آن واحد للتميز والتنوع ، مع الاعتراف بأن الانفتاح والشمول ينتج جودة حقيقية. هذه القيم تكمن وراء مسؤولياتنا المؤسسية الثلاث.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح كاليفورنيا لوس انجلوس

2021 Jan 19

2021 Feb 27

انتهى التقديم

غير محدد