جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل

الولايات المتحدة

منح عهد كارولينا

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

يختلف عدد المنح الدراسية التي يمكن للطالب الحصول عليها حسب الظروف. في الواقع ، يحصل ما يقرب من 42.0٪ من المقبولين الجدد على بعض المساعدات المالية ، معظمها منح دراسية ومنح. ومع ذلك ، فإن خطة المساعدة المالية العادية لجامعة نورث كارولينا في تشابل هيل للطلاب الجدد هي 23,743،XNUMX دولارًا.


متطلبات المنحة

  • مييثاق كارولينا مخصص للطلاب من عائلات يبلغ إجمالي دخلها 200٪ أقل من إرشادات الفقر الفيدرالية. العهد هو برنامج مساعدة يوفر فرصة للحضور والتخرج من UNC-Chapel Hill بدون ديون. يتم تقييم الأهلية تلقائيًا عندما يكمل الطالب طلبات المساعدة المالية.

مييزات المنحة

  • حصل 41.0٪ من طلاب السنة الأولى الذين يبلغ عددهم حوالي 1,728 طالبًا على منح في UNC-Chapel Hill ، بمتوسط ​​13,697 دولار للشخص الواحد. هذا يصنف بين المئوية الأربعين الأولى من بين جميع المؤسسات في البلاد.
  • من ناحية أخرى ، تلقى 19.0 ٪ من طلاب السنة الأولى الذين يبلغ عددهم 817 في المجموع منحة اتحادية ، لحوالي 4,863 دولار للشخص.
  • قبل كل شيء ، يبلغ متوسط ​​المساعدات الإجمالية الممنوحة 17,291 دولارًا في السنة ، بينما تبلغ النسبة المئوية للطلاب الذين يتلقون مساعدات مالية 67٪.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل


البريد الإلكتروني

writing_center@unc.edu


رقم الهاتف

919-962-2211


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - تشابل هيل


العنوان

جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل ، تشابل هيل ، نورث كارولينا 27599-0001 ، الولايات المتحدة الأمريكية


نبذة عن المانح

تقع الجامعة في تشابل هيل ، وهي مدينة جامعية متطورة مجاورة لمنطقة رالي دورهام الحضرية - وهي منطقة يبلغ عدد سكانها أكثر من 1.7 مليون شخص ومجموعة متنوعة من الأنشطة الجماعية والفرص المهنية والموارد والأحياء والثقافية أحداث وأكثر. جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل هي جامعة أبحاث عامة في تشابل هيل بولاية نورث كارولينا تأسست عام 1789. إنها جامعة كبيرة يبلغ عدد الطلاب المسجلين فيها 18,303 طالبًا جامعيًا. ومع ذلك ، فإن القبول تنافسي حيث يتقدم الطلاب إلى هذه المدرسة كل عام ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل قبول UNC في Chapel Hill. تعد جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل هي المدرسة الوحيدة التي أجرت فصولًا وطلاب دراسات عليا كجامعة عامة في القرن الثامن عشر. أيضًا ، يحتوي حرم المدرسة على ثلاث مناطق ، تُعرف عادةً باسم "الحرم الشمالي" و "الحرم الأوسط" و "الحرم الجنوبي".


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح عهد كارولينا

2021 Oct 01

2022 Mar 01

التقديم مازال مستمر

غير محدد