المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا زيورخ

سويسرا

منح المعهد الفدرالي السويسري للتكلنوجيا زورخ

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

تمويل الدراسات هو في المقام الأول مسؤولية الطالب وعائلته المباشرة. يمكن أن تقدم ETH Zurich للطلاب منحة دراسية إذا لم يتمكنوا هم وعائلاتهم من تحمل هذا التمويل ، بشرط أن يتمكن الطلاب من إثبات أنهم يحرزون تقدمًا مناسبًا في دراستهم


متطلبات المنحة

  • بشرط أن يتمكن مقدم الطلب من تقديم دليل على ظروفه المالية في شكل وثائق رسمية بشرط أن يتمكن الطلاب من إثبات أنهم يحرزون تقدمًا مناسبًا في دراستهم.

مييزات المنحة

  • تهدف المنح الدراسية المقدمة من ETH Zurich دائمًا إلى توفير تمويل فرعي. بمعنى آخر ، تم تصميمها لتكملة الموارد المالية الأخرى ، ولا سيما المنح الدراسية الأخرى من كانتون إقامة الطالب أو البلد الأصلي. لا تغطي منح ETH Zurich الدراسية بالكامل تكاليف الدراسة والمعيشة.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا زيورخ


البريد الإلكتروني

mediarelations@hk.ethz.ch


رقم الهاتف

446321111 (41+)


الدولة - المدينة

سويسرا - زيورخ


العنوان

Ramistrasse 101


نبذة عن المانح

المعهد الفدرالي للتكنولوجيا في زيوريخ (بالألمانية: Eidgenössische Technische Hochschule) أحد أبرز مؤسسات سويسرا العلمية، ويدرس فيه نحو 18 ألف طالب. ويعتبر فخر سويسرا من حيث التعليم، فقد صُنّف كأفضل معاهد أوروبا. الحرية والمسؤولية وروح المبادرة والانفتاح على العالم - تشكل قيم سويسرا أساس ETH Zurich. منذ عام 1855 ، كانت جامعة العلوم والتكنولوجيا هذه مركزًا للمعرفة والابتكار. تقع ETH Zurich في قلب أوروبا ، لكنها تقيم اتصالات في جميع أنحاء العالم ، وهي رائدة في الحلول الفعالة للتحديات العالمية التي تواجه البشرية.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح المعهد الفدرالي السويسري للتكلنوجيا زورخ

2021 Nov 15

2022 Dec 15

التقديم مازال مستمر

غير محدد