جامعة أوسلو

النرويج

منح أوسلو للماجستير

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

هل أنت طالب حاصل على نتائج أكاديمية متميزة؟ تقدم جامعة أوسلو الفرصة لمواصلة دراستك والحصول على درجة الماجستير بالمساعدة من المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة للطلاب ذوي الخلفية الأكاديمية التي ترتبط بالدورات التي يتم تقديمها في الجامعة.


متطلبات المنحة

  • الفرصة تستهدفطلاب الدراسات العليا ت
  • السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, رسالة توصية, شهادة اللغة,

مييزات المنحة

  • يحصل المتقدمون على الرسوم الأساسية التي تغطي المشاركة في الفصل، والتأمين الصحي، والأنشطة اللاصفية، بالإضافة إلى رحلة واحدة في عطلة نهاية الأسبوع، والرسوم الأساسية داخل الحرم الجامعي التي تشمل المسكن والمأكل.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة أوسلو


البريد الإلكتروني

postmottak@uio.no


رقم الهاتف

+47 22 85 50 50


الدولة - المدينة

النرويج - اوسلو


العنوان

صندوق بريد 1072 بليندر


نبذة عن المانح

جامعة أوسلو (بالنرويجية: Universitetet i Oslo) هي أقدم جامعة في النرويج وتقع في العاصمة النرويجية أوسلو. لدى الجامعة ما يقرب من 27,700 طالب وحوالي 6,000 أكاديمي وإداري، وكانت حتى أول يناير 2016 أكبر جامعات النرويج قبل أن تتخطاها الجامعة النرويجية للعلوم والتكنولوجيا. ومن بين التصنيف الأكاديمي العالمي للجامعات فقد حظيت الجامعة على تواجدها في قائمة أفضل 100 جامعة في العالم للمرة الخامسة عشرة على التوالي. وكان ترتيبها لعام 2015 في المركز الثامن والخمسين، في المرتبة الثالثة بين جامعات الدول الإسكندنافية. مُنحت جائزة نوبل للسلام في أتريوم الجامعة بين عامي 1947 و1989، مما يجعلها الجامعة الوحيدة في العالم التي تشارك في منح أي جائزة نوبل.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منح أوسلو للماجستير

2021 Jun 24

2021 Aug 04

التقديم مازال مستمر

غير محدد