جامعة قوانغدونغ للتكنولوجيا

الصين

منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ للطلاب الدوليين في قوانغدونغ من أجل جذب وتشجيع المزيد من الطلاب الأجانب المتميزين للدراسة في قوانغدونغ ، وتعزيز التطور الصحي والسريع لعمل طلاب التعليم العالي الدوليين في قوانغدونغ بقوة ، وتعزيز التأثير الدولي ومستوى تدويل التعليم العالي في قوانغدونغ ، أنشأت حكومة مقاطعة قوانغدونغ منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ للطلاب الدوليين في قوانغدونغ ( (يشار إليها فيما بعد بالمنحة الدراسية للطلاب الدوليين). مكتب شؤون الطلاب الوافدين هاتف: 86-20-37626172 البريد الإلكتروني: admission@gdut.edu.cn


متطلبات المنحة

  • (1) الشروط الأساسية.
  • يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على جنسية أجنبية ، ويحملون جواز سفر أجنبيًا صالحًا ، وأن يكونوا بصحة جيدة ، وأن يكونوا ودودين مع الصين.
  • (2) متطلبات التقديم للمنح الدراسية للطلاب الدوليين.
  • 1. يجب أن يكون المتقدمون أقل من 40 عامًا وأن يكونوا مسجلين في مؤسسات التعليم العالي العادية في مقاطعة قوانغدونغ المؤهلة لتسجيل الطلاب الأجانب في الصين.
  • 2. قبل المتقدمون دورات التعليم الأكاديمي الرسمية لأكثر من عام واحد (بما في ذلك سنة واحدة) في الجامعة التي يدرسون فيها ، ويلتزمون بالقانون ، ومجتهدون ومثابرون ، وحسن السلوك ، وليس لديهم سجلات لانتهاكات القوانين واللوائح الصينية والتخصصات المدرسية.
  • 3. المتقدمون يتمتعون بأداء أكاديمي ممتاز ، وقد تم الاعتراف بالأداء الأكاديمي بالإجماع من قبل المعلمين والطلاب ، ولديهم الكفاءة الصينية المقابلة ويقدمون الشهادات ذات الصلة (يمكن تخفيف بعض التخصصات التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية بشكل مناسب) ، والدورات الإجبارية للعام لديها درجات جيدة.

مييزات المنحة

  • ) المنح الدراسية للطلاب الدوليين. يتم استخدامه لمكافأة الطلاب الأجانب الذين حصلوا على درجة البكالوريوس أو أعلى (بما في ذلك المرحلة الجامعية) في قوانغدونغ ولديهم أداء أكاديمي ممتاز.معيار المنحة هو: طلاب الدكتوراه ، 30000 يوان / شخص ؛ طلاب الماجستير ، 20000 يوان / شخص ؛ طلاب المرحلة الجامعية ، 10000 يوان / اشخاص.
  • (2) المنح الدراسية للطلاب الدوليين المعينين حديثًا. يتم استخدامه لمكافأة الطلاب الأجانب الذين يتقدمون لتلقي التعليم الجامعي (بما في ذلك البكالوريوس) في قوانغدونغ والتسجيل بدرجات ممتازة. معيار المنحة هو: طلاب الدكتوراه ، 30000 يوان / شخص ؛ طلاب الماجستير ، 20000 يوان / شخص ؛ طلاب المرحلة الجامعية ، 10000 يوان / اشخاص. سيتقدم الطلاب المعينون حديثًا للمنح الدراسية للطلاب الدوليين للحصول على المنح الدراسية للعام المقبل بعد التسجيل وفقًا للمنح الدراسية للطلاب الدوليين ، وسيتم منح الموافقة ذات الأولوية وفقًا لنفس الشروط.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة قوانغدونغ للتكنولوجيا


البريد الإلكتروني

webmaster@gdut.edu.cn


رقم الهاتف

39322541-800


الدولة - المدينة

الصين - قوانغتشو


العنوان

جامعة جوانجدونج للتكنولوجيا ، 100 الطريق الدائري الغربي الخارجي ، مدينة جامعة قوانغتشو ، الرمز البريدي: 510006


نبذة عن المانح

جامعة جوانجدونج للتكنولوجيا (GDUT) هي جامعة إقليمية في قوانغتشو ، قوانغدونغ ، الصين. تقدم الجامعة مجموعة من الدورات في الهندسة والعلوم والتكنولوجيا والإدارة والفنون الحرة والقانون ، مع التركيز بشكل كبير على دراسة الهندسة. كانت جامعة قوانغدونغ للتكنولوجيا تُعرف سابقًا باسم معهد قوانغدونغ للتكنولوجيا. تمت الموافقة عليها من قبل لجنة التعليم الحكومية في يونيو 1995 ، ودمجت معهد قوانغدونغ للهندسة الميكانيكية والحرم الشرقي لمعهد جنوب الصين للهندسة المعمارية. تأسس معهد قوانغدونغ للتكنولوجيا في عام 1952 ثم تم دمجه بعد ذلك معهد الجنوب المركزي للعلوم والتكنولوجيا في عام 1961. أثناء الثورة الثقافية ، تم إغلاق الحرم الجامعي واضطرت المدرسة للانتقال إلى معبد نانهوا في مدينة شاوقوان . عادت المدرسة إلى حرم قوانغتشو في عام 1982 ، ولكن تم تدمير معظم الحرم الجامعي. تأسس معهد قوانغدونغ للهندسة الميكانيكية في عام 1956 وأجبر أيضًا على الإغلاق خلال الثورة الثقافية .


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ

2021 Jan 21

2022 Jan 01

التقديم مازال مستمر

غير محدد