جامعة هيوستن

الولايات المتحدة

منحة جاك ودان بورك الدولية

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

منحة جاك ودان بورك الدولية متاحة للطلاب المقيمين وغير المقيمين وكذلك الطلاب الدوليين. هذه المنح الدراسية متطابقة بشكل أساسي ، لذلك هناك حاجة إلى نموذج طلب واحد فقط. تصبح عملية التقديم هذه متاحة مرة واحدة في السنة في فصل الربيع. يجوز للمستلم التقدم بطلب لتجديد المنحة إذا استمر في تلبية متطلبات الأهلية. ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى لطول المنحة يصل إلى 4 فصول دراسية متتالية (الربيع / الخريف). لن يكون المستلم مؤهلاً لتجديد المنحة في حالة تغيير البرامج الأكاديمية. يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت إلى International Student and Scholar Services في موعد أقصاه 22 مارس 2020 الساعة 5 مساءً.


متطلبات المنحة

  • يجب على المتقدمين إثبات مشاركتهم النشطة في أنشطة التعليم الدولي ، وأكملوا فصلًا دراسيًا واحدًا من الدراسة بدوام كامل في جامعة هيوستن وأن يكونوا مسجلين حاليًا بدوام كامل. يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين الجامعيين على الأقل معدل تراكمي 3.0 GPA ، ويجب أن يكون لدى جميع المتقدمين من الخريجين معدل تراكمي 3.5 GPA على الأقل. بالنسبة لمواطني الولايات المتحدة والمقيمين الدائمين ، سيتم تحديد الحاجة المالية من خلال إرشادات من UH مكتب للمنح الدراسية والمساعدات المالية.

مييزات المنحة

  • تشمل المقيمين والدوليين
  • إعفاء من الرسوم الدراسية

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة هيوستن


البريد الإلكتروني

ecomm@uh.edu


رقم الهاتف

832.842.9010


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - هيوستن


العنوان

4800 طريق كالهون


نبذة عن المانح

أسست جامعة هيوستن في عام 1927 ، وتمكن الطلاب في سعيهم للتعلم والاكتشاف والقيادة والمشاركة. يقع حرمنا الجامعي الأول من الدرجة الأولى في مدينة مترامية الأطراف ، ويوفر للطلاب برامج متطورة بما في ذلك دراسات البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه والدراسات عن بعد والتعليم المستمر. تم تصنيف UH بين أفضل الكليات في أمريكا ، وهي موطن لأعضاء هيئة التدريس الحائزين على جوائز ومراكز البحوث المبتكرة والخريجين الذين أصبحوا قادة دوليين وواحد من أكثر مجموعات الطلاب تنوعًا في البلاد. في جامعة هيوستن ، نقوم بإعداد الطلاب لتصور مستقبلهم ، والظهور كقادة وإطلاق وظائف تعمل على تغيير العالم.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منحة جاك ودان بورك الدولية

2022 Jan 01

2022 Mar 02

التقديم مازال مستمر

ذكر