جامعة فليندرز

أستراليا

منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية (AGRTP)

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

تهدف المنح الدراسية لبرنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية ( AGRTPS ) (الدولية) على وجه التحديد إلى دعم الطلاب الدوليين للحصول على درجة أعلى من خلال البحث في جامعة فليندرز. يشتمل AGRTPS على تعويض الرسوم الدراسية الدولية ، وراتب المعيشة وتغطية الرعاية الصحية في الخارج. يرجى ملاحظة: لأغراض التأشيرة ، فإن AGRTPS هي منحة برعاية الكومنولث. يتوفر عدد محدود (يصل إلى 5) من AGRTPS كل عام وجولة المنحة تنافسية للغاية. تُمنح AGRTPS للمرشحين الذين يظهرون الكفاءة المتميزة للبحث المستقل. يُنظر إلى AGRTPS على أساس الجدارة الأكاديمية وتدريب البحث الأكاديمي ومؤشرات وأداء البحث. المنحة قابلة للاستمرار لمدة تصل إلى ثلاث سنوات للحصول على درجة الدكتوراه البحثية وما يصل إلى عامين للحصول على درجة الماجستير في البحث. يُطلب من المتقدمين الناجحين إجراء دراسة بدوام كامل ويجب أن يبدأوا درجة أعلى عن طريق البحث في أستراليا لأول مرة.


متطلبات المنحة

  • يجب على المتقدمين استيفاء شروط الالتحاق الأكاديمي بالجامعة للحصول على درجة الماجستير عن طريق البحث أو الدكتوراه عن طريق البحث.
  • يُطلب من المتقدمين أن يكونوا قد أكملوا بنجاح درجة على الأقل ما يعادلها / قابلة للمقارنة بدرجة مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى الأسترالية (هذه درجة مدتها أربع سنوات مع مشروع بحث رئيسي في العام الأخير)
  • يجب أن يكون المتقدمون قد استوفوا مستويات إجادة اللغة الإنجليزية التي حددتها جامعة Flinders للطلاب الدوليين وقت تقديم الطلب . سيحتاج الطلاب الذين تعتبر اللغة الإنجليزية لغة أجنبية إلى تقديم دليل على كفاءتهم في اللغة الإنجليزية
  • يجب ألا يحمل المتقدمون درجة عليا معادلة من خلال المؤهل البحثي. التقديم مفتوح فقط للطلاب الذين يبدؤون الحصول على درجة عليا عن طريق البحث في أستراليا لأول مرة.
  • يجب ألا يحمل المتقدمون الجنسية الأسترالية أو وضع الإقامة الدائمة الأسترالية أو الجنسية النيوزيلندية. يرجى الاطلاع على شروط الجائزة المرفقة لمعرفة معايير الأهلية الكاملة.

مييزات المنحة

  • تتيح المنح للمتقدمين المؤهلين تأهيلا مناسبا لبدء الحصول على درجة عليا بدوام كامل من خلال البحث.
  • يدفع AGRTPS الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين التي تتقاضاها جامعة فلندرز للحصول على درجة أعلى من خلال البحث.
  • يشتمل AGRTPS على تعويض الرسوم الدراسية الدولية ، وراتب المعيشة المدفوع بمعدل 28،594 دولارًا (معدل 2021) ، وهو معفي من الضرائب ومفهرس سنويًا ، وغطاء الرعاية الصحية في الخارج.
  • طالب AGRTPS الذي ينتقل إلى Adelaide من الخارج مؤهل للحصول على بدل إقامة (بعد الوصول إلى Flinders) يصل إلى 1،485 دولارًا للمساعدة في تكاليف النقل وتذاكر الطيران ، بشرط أن يتم إنتاج الإيصالات من قبل الطالب

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة فليندرز


البريد الإلكتروني

admissions@flinders.edu.au


رقم الهاتف

+61 1300 354 633


الدولة - المدينة

أستراليا - البرتقالي


العنوان

طريق ستورت ، بيدفورد بارك جنوب أستراليا 5042


نبذة عن المانح

يقع المقر الرئيسي لجامعة Flinders في جنوب أستراليا ولها بصمة تمتد عبر أستراليا الإقليمية والنائية. يقع الحرم الجامعي الرئيسي لدينا على بعد 12 كم من وسط مدينة أديلايد ويوفر أماكن إقامة لـ 560 طالبًا. في عصر التغيير التخريبي والابتكار التكنولوجي الملحوظ ، تعمل جامعة فليندرز على تنمية سمعتها الدولية كرائدة عالمية في مجال البحث ، ومبتكرة في التعليم المعاصر ، ومصدر للخريجين المغامرين المجهزين لتغيير العالم. يتم دعم العروض الفريدة للابتكار وريادة الأعمال من قبل معهد Flinders New Venture Institute ، وهو رائد عالمي لريادة الأعمال يقع في حرم Tonsley عالي التقنية ، بينما يوفر حرم Victoria Square مساحة دراسية بديلة في قلب المدينة. يشارك Flinders أيضًا في تقديم دورات مع جامعات رائدة في الصين وهونغ كونغ وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا. في عام 2020 ، بدأنا العمل على تطوير Flinders Village المثير ، والذي سيشمل البحث وسكن الطلاب وسط المقاهي والمتاجر والمرافق المجتمعية الأخرى في مركز حضري مزدهر يقع في الحرم الجامعي الرئيسي.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منحة برنامج التدريب البحثي للحكومة الأسترالية (AGRTP)

2021 Feb 01

2021 Aug 06

التقديم مازال مستمر

غير محدد