جامعة ماريلاند ، كوليدج بارك

الولايات المتحدة

منحة المرأة في التكنولوجيا

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

تقدم Palantir منحًا دراسية لدعم الطلاب من المجتمعات التي كانت ممثلة تمثيلا ناقصًا تاريخيًا في مجال التكنولوجيا. نأمل في تشجيع هؤلاء الطلاب على متابعة علوم الكمبيوتر والهندسة والدراسات الفنية وأن يصبحوا قادة في مجالاتهم. ستتم دعوة متلقي المنح الدراسية إلى ورشة عمل افتراضية حيث سيقابلون Palantirians والمشاركة في جلسات التطوير المهني والتعرف على عملنا. يتم منح جميع الحاصلين على المنح الدراسية منحًا تصل إلى 10000 دولار لدعم تعليمهم.


متطلبات المنحة

  • طلاب جامعيون نشيطون بدوام كامل مسجلون في كلية / جامعة أمريكية أو كندية أو مكسيكية معتمدة خلال السنوات الأكاديمية التي تُمنح فيها المنحة الدراسية ، أي يجب أن تكون مسجلاً في كل من (2020-21) والقادم (2021-22) ) سنوات دراسية
  • طالبًا جديدًا أو طالبًا في السنة الثانية أو مبتدئًا يتخصص أو يخطط للتخصص في علوم الكمبيوتر أو هندسة البرمجيات أو مجال تقني وثيق الصلة.

مييزات المنحة

  • أطلقنا منحة Palantir Women in Technology في عام 2010 لدعم والاحتفاء بالنساء اللائي بدأن الحياة المهنية في مجال التكنولوجيا. نأمل في تشجيع النساء على متابعة علوم الكمبيوتر والهندسة والدراسات التقنية ، وأن يصبحن رائدات في هذه المجالات.
  • هذا العام ، سيتم اختيار 10 متلقين للمنح الدراسية ودعوتهم إلى ورشة عمل تطويرية افتراضية. ستتضمن البرمجة جلسات تطوير احترافي ومناقشات مكثفة مع مهندسينا. سيتم منح جميع المستفيدين منحًا بقيمة 7000 دولار لدعم تعليمهم.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة ماريلاند ، كوليدج بارك


البريد الإلكتروني

emailum@umd.edu


رقم الهاتف

+1 301-405-1000


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - كوليدج


العنوان

جامعة ماريلاند كوليدج بارك ، كوليدج بارك ، ماريلاند 20742-0001 ، الولايات المتحدة الأمريكية


نبذة عن المانح

جامعة ميريلاند (بالإنجليزية: University of Maryland, College Park)‏، هي جامعة أبحاث عامة تقع في كوليج بارك، الولايات المتحدة والتي تقع في مقاطعة برنس جورج في ولاية ماريلاند. تبعد تقريبا 7 كم عن العاصمة واشنطن. تم تأسيسها في عام 1856 لتكون الجامعة الرئيسة في منظومة جامعات ماريلاند. ينظم لها سنويا قرابة 37,000 طالب في أكثر من 100 تخصص في مرحلة البكالوريوس وأكثر من 120 برنامج للدراسات العليا. مما يجعل ماريلاند أكبر جامعة في ولاية ماريلاند والمناطق المجاورة لواشنطن العاصمة. هي عضوه في رابطة الجامعات الأمريكية وتتنافس رياضيا في Big Ten Confererence. نتيجة للقرب من لعاصمة، كونت الجامعة شراكات عديدة مع الحكومة الفيدرالية. فيحصل العديد من أعضاء هيئة التدريس دعم مادي للأبحاث والتعليم من منظمات عديدة مثل معاهد الصحة الوطنية و ناسا و المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا و وزارة الأمن الداخلي. أنشأت الجامعة كرسي أنور السادات للسلام والتنمية، يتولى أستاذيته الدكتور شبلي تلحمي. قُدرت الميزانية التشغيلية للجامعة في عام 2009 ب1.531 مليار دولار. وفي السنة نفسها تلقت الجامعة 518 مليون دولار لدعم الأبحاث


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منحة المرأة في التكنولوجيا

2021 Apr 01

2021 Apr 30

التقديم مازال مستمر

أنثى