جامعة فورتسبورغ

ألمانيا

منحة ألمانيا

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

تفيد "منحة ألمانيا" الطلاب الموهوبين من جميع الدول وجميع أجزاء المجتمع. لهذا الغرض ، تعترف منحة ألمانيا أولاً بالنجاحات (الإنجازات) في المدرسة و / أو الدراسات و / أو العمل . تعتبر الإنجازات الأخرى للشباب حتى الآن خصائص إضافية في سياق عملية الاختيار. يهدف التمويل المشترك من الحكومة الفيدرالية ووكالات التمويل الخاصة إلى تشجيع الطلاب على الدراسة والحفاظ على ظهورهم مجانًا لتحقيق أهدافهم الدراسية .


متطلبات المنحة

  • لا يمكن منح المنحة إلا لأولئك الذين يمكنهم تقديم دليل على متوسط ​​درجة <2.0 (1.9 أو أفضل) للصفوف ذات الصلة (درجة HZB أو الدرجة المرجحة للأداء الأكاديمي أو الدرجة المرجحة للدرجة الأولى) .
  • يتم تقديم الطلب في خطوتين:
  • أولاً ، أدخل بياناتك عبر الإنترنت في النظام الأساسي للتطبيق المتاح بعد ذلك خلال فترة تقديم الطلب عبر الإنترنت. ثم اطبع نموذج الطلب (الذي يتم توفيره تلقائيًا كجزء من الطلب عبر الإنترنت) وأرسله مع مستندات التقديم الأخرى خلال الموعد النهائي المحدد.

مييزات المنحة

  • تدعم الحكومة الفيدرالية الطلاب الموهوبين والمؤهلين ؛ إنه يريد مكافأة الإنجازات البارزة وبدء ثقافة جديدة للمنح الدراسية في ألمانيا. على وجه الخصوص ، يجب تشجيع خريجي الجامعات السابقين أو المؤسسات التجارية أو المؤسسات على دعم الطلاب الموهوبين بمساهماتهم.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة فورتسبورغ


البريد الإلكتروني

international@uni-wuerzburg.de


رقم الهاتف

+49 931 318 318 3


الدولة - المدينة

ألمانيا - فورتسبورغ


العنوان

جوزيف مارتن ويج 54/1 + 2 97074 فورتسبورغ


نبذة عن المانح

تاسست Julius Maximilian في Würzburg (JMU) عام 1402 ، وهي واحدة من أقدم الجامعات الألمانية ذات التقاليد العريقة في البحث والتميز في التدريس. وهي حاليًا موطن لأكثر من 400 أستاذ وحوالي 28000 طالب. فورتسبورغ هي مدينة محاطة بكروم العنب ، وتقع في منحنى من نهر الماين. يجذب تاريخها البالغ 1300 عام مئات الآلاف من السياح كل عام ، وكلهم مفتونون بالتراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية الجميلة.جامعتنا متجذرة بعمق في المنطقة ، ولكن في نفس الوقت أدت أنشطتنا البحثية والتدريسية إلى إنجازات ذات أهمية عالمية. 14 من الحائزين على جائزة نوبل بالإضافة إلى العديد من العلماء والعلماء البارزين ، من بينهم فيلهلم كونراد رونتجن ، الذي اكتشف الأشعة السينية في عام 1895 ، أجروا أبحاثًا ودرسوا في فورتسبورغ. حصل هارالد تسور هاوزن على جائزة نوبل في الطب عام 2008 لاكتشافه أن الفيروسات تسبب سرطان عنق الرحم.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منحة ألمانيا

2021 Jan 31

2022 Jan 01

التقديم مازال مستمر

غير محدد