جامعة يشيفا

الولايات المتحدة

منحة آن شيبر

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

آمنت المستفيدة آن شيبر برسالة جامعة اليمامة: تطبيق أفضل ما في التوراة والمعرفة الغربية لخدمة المجتمع. وفي عام 1995، أنشأ تركتها صندوق المنح الدراسية شيبير آن للماليا وأكاديميا تستحق النساء اليهوديات الذين يدرسون في كلية شتيرن للمرأة و ألبرت كلية اينشتاين للطب '' الذين أبدوا رغبتهم في المساعدة في تطور البشرية، وتخفيف الألم والمعاناة . '' كن جزءًا من تراث لقد مهد كرم آن شيبر غير العادي الطريق للمرأة لتصبح رائدة في مجالاتها. تشاركها YU في رؤيتها ، حيث يستجيب الطلاب لمتطلبات منهج مزدوج مع التركيز والالتزام بالقيم الإنسانية. مثل آن شيبر ، يمكننا مساعدتك في إحداث فرق.


متطلبات المنحة

  • التحق بكلية ستيرن للنساء وتعتزم دراسة الطب أو العلوم الفيزيائية والطبيعية وإثبات الحاجة المالية على النحو الذي يحدده التطبيق المجاني لمساعدة الطلاب الفيدرالية (FAFSA)
  • إظهار إمكانات القيادة أو المبادرة أو التميز الإبداعي من خلال الأنشطة اللامنهجية والمشاركة المجتمعية
  • تشير إلى الرغبة في مساعدة الإنسانية

مييزات المنحة

  • سيتم تقديم المنح الدراسية حتى الرسوم الدراسية الكاملة كل عام للطلاب المؤهلين بالمبلغ بناءً على حاجة الطالب. للنظر في هذه المنح الدراسية ، يجب على الطلاب:

التخصصات المشمولة في المنحة

  • علم الفيزياء
  • الطب البشري

هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة يشيفا


البريد الإلكتروني

oiss@yu.edu


رقم الهاتف

(646) 592-4203


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - مدينة نيويورك


العنوان

500 شرق 185 شارع


نبذة عن المانح

تعمل جامعة يشيفا على تغيير الحياة لأكثر من قرن. لا يوجد مكان آخر سوى هنا يمكن للطلاب الحصول على تجربة كلية صغيرة شخصية مع الاستفادة من الصرامة الأكاديمية لجامعة بحثية رفيعة المستوى. منذ نشأتها ، كرست جامعة YU جهودها لدمج التقاليد القديمة للقانون اليهودي والحياة مع تراث الحضارة الغربية ، ونحتفل كل عام كقادة المستقبل بجعل YU وطنهم. يدرس أكثر من 6400 طالب جامعي وطلاب دراسات عليا في أربعة فروع في مدينة نيويورك: حرم ويلف الجامعي ، وحرم هنري بيرين الإسرائيلي ، ومركز بروكديل ، وحرم جاك وبيرل ريسنيك. تقدم مدارسنا الجامعية الثلاث - كلية يشيفا ، وكلية ستيرن للنساء وكلية سايمز للأعمال - منهجًا مزدوجًا فريدًا يضم الدراسات اليهودية ودورات الفنون الحرة والعلوم. الطلاب لديهم أيضا خيار الدراسة في إسرائيل في عامهم الأول. تشمل المدارس العليا والمنتسبة لدينا كلية ألبرت أينشتاين للطب ، وكلية بنجامين إن كاردوزو للقانون ، ومدرسة Wurzweiler للعمل الاجتماعي ، ومدرسة فيركوف جرادوت لعلم النفس ، ومدرسة Azrieli للدراسات العليا في التربية اليهودية والإدارة ، ومدرسة برنارد ريفيل للدراسات العليا للدراسات اليهودية ، والحاخام إسحاق إلشانان. مدرسة لاهوتية.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

منحة آن شيبر

2022 Jan 01

2022 May 01

التقديم مازال مستمر

أنثى