جامعة باريس ساكلاي

فرنسا

برنامج منح الماجستير

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

ستهدف هذه المنح الطلاب المقبولين في برنامج الماجستير الذي تقدمه Université Paris-Saclay ويتم تقديمه بواسطة إحدى المؤسسات التالية: AgroParisTech و CentraleSupelec ، مدرسة Ecole Normale Supérieure Paris-Saclay (ENS Paris-Saclay) و INSTN-CEA و Institut d'Optique Graduate School (IOGS) و Université d'Evry-Val-Essonne (UEVE) و Université Paris-Saclay (UPSaclay) والجامعة دو فرساي سان كوينتين أون إيفلين تم تقديم المنح الدراسية للعام الدراسي 2021-2022. تم إنشاء هذه المنح الدراسية بتمويل من IDEX لبرنامج Investissements d'Avenir الثالث ، وبناءً على الإنجازات الأكاديمية ، تُمنح هذه المنح الدراسية لمدة سنة أو سنتين للطلاب المسجلين في برنامج الماجستير في Université Paris-Saclay ، اعتمادًا على مستوى قبولهم (M1 أو M2) ، ويخضع لإكمال العدد المطلوب من الاعتمادات للذهاب إلى العام التالي من الدراسة.


متطلبات المنحة

  • - المستوى الأكاديمي ،
  • - مشروع شخصي ،
  • - على وجه التحديد ، للطلاب المسجلين في برنامج M2: الدافع الكتابي لمتابعة أطروحة في مختبر جامعة باريس ساكلاي.

مييزات المنحة

  • القبول في برنامج الماجستير لا يمنح الطلاب تلقائيًا منحة دراسية.
  • يقع اختيار الفائزين ضمن نطاق لجنة تحكيم مكونة من خبراء من الكليات والمؤسسات المكونة والجامعات المرتبطة بها في جامعة باريس ساكلاي.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة باريس ساكلاي


البريد الإلكتروني

corrections-web@universite-paris-saclay.fr


رقم الهاتف

+33 1 69 33 21 66


الدولة - المدينة

فرنسا - باريس


العنوان

جامعة باريس ساكلاي - تقنية الفضاء - Bâtiment Discovery ، Route de l'Orme aux Merisiers - RD 128 ، 91190 Saint-Aubin


نبذة عن المانح

تأسست جامعة Paris-Saclay من قبل كليات ومؤسسات مكونة متطورة (AgroParisTech و CentraleSupélec و ENS Paris-Saclay و Institut d'Optique Graduate School و IHES) التي تقدم تدريبًا موضوعيًا عالي المستوى والبحث في العلوم والهندسة وعلوم الحياة والصحة والعلوم الاجتماعية والإنسانية. مع 275 مختبرًا مشتركًا مع منظمات بحثية (CEA و CNRS و Inrae و Inria و Inserm و Onera) ، تجمع جامعة Paris-Saclay حوالي 13 ٪ من إمكانات البحث الفرنسية. تقع جامعة Paris-Saclay جنوب باريس على منطقة تحدها باريس وإيفري وأورساي وفرساي ، وتستفيد من موقع جغرافي واجتماعي اقتصادي استراتيجي يعززه ظهورها الدولي. تعمل جامعة Paris-Saclay في موقع طبيعي مصنف ومحمي ، بالقرب من باريس ، وفي قلب نظام بيئي ديناميكي بشكل خاص


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

برنامج منح الماجستير

2021 Jan 19

2021 May 16

التقديم مازال مستمر

غير محدد