جامعة نوتردام

الولايات المتحدة

برنامج علماء طوابع نوتردام

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

جائزة سنوية تغطي الرسوم الدراسية بالإضافة إلى التكلفة التقديرية للكتب والنفقات الشخصية والنقل لمدة تصل إلى أربع سنوات من الدراسة الجامعية. معايير الأهلية إنجاز أكاديمي متميز الالتزام بالخدمة أظهر القدرة على القيادة الشخصية الأخلاقية المتميزة مفتوح للطلاب من أي كلية أو تخصص


متطلبات المنحة

  • الالتحاق بالجامعة بدوام كامل.
  • الحفاظ على معدل 3.0 نقطة تراكمية. إذا كان المعدل التراكمي للباحث أقل من هذا المطلب في نهاية الفصل الدراسي الثاني من السنة الأولى ، أو في ختام أي فصل دراسي بعد ذلك ، فسيتم وضعهم تحت المراقبة والاحتفاظ بالمنحة للفصل الدراسي التالي. ستتاح لهم بعد ذلك الفرصة لإعادة إنشاء معدل تراكمي يزيد عن 3.0. إذا كان لديهم فصلين دراسيين متتاليين متوسط ​​تراكمي أقل من 3.0 ، فسيتم إلغاء المنحة للفصل الدراسي التالي. سيستعيد علماء الطوابع المنحة الدراسية إذا عاد متوسطهم التراكمي إلى 3.0 أو أعلى.
  • الحفاظ على المكانة الأكاديمية والتأديبية الجيدة. إذا كان أحد العلماء خاضعًا للمراقبة الأكاديمية أو التأديبية أو الفصل من الخدمة ، فسوف يفقد تلقائيًا منحته الدراسية ووضعه كعالم ولن يتم إعادة النظر فيه.
  • يتم النظر في المنحة الجامعية لمدة ثمانية فصول كحد أقصى (عشرة فصول دراسية لبرنامج الهندسة المعمارية لمدة خمس سنوات). لا يتم تمديد أهلية المنحة ليشمل أي فصل (فصول) لم يستوف الباحث متطلبات المنحة الدراسية.

مييزات المنحة

  • تغطي الرسوم الدراسية بالإضافة إلى التكلفة التقديرية للكتب والنفقات الشخصية والنقل لمدة تصل إلى أربع سنوات من الدراسة الجامعية.

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة نوتردام


البريد الإلكتروني

admissions@nd.edu


رقم الهاتف

(574) 631-5000


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - إنديانابوليس


العنوان

Notre Dame, IN 46556، الولايات المتحدة


نبذة عن المانح

جامعة نوتردام دو لاك (نوتردام) هي جامعة أبحاث كاثوليكية خاصة غير ربحية تأسست في 26 نوفمبر 1842. تقع في نوتردام ، إنديانا ، بالقرب من مدينة ساوث بيند ، في الولايات المتحدة. هي مكان مخصص للتعداد السكاني في مقاطعة سانت جوزيف ، في ولاية إنديانا. نوتردام مقسمة بين مدينتي كلاي وبورتاج. بلغ عدد سكانها اعتبارًا من تعداد 2010 5,973.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

برنامج علماء طوابع نوتردام

2021 Feb 12

2022 Jan 01

التقديم مازال مستمر

غير محدد