جامعة ايست انجليا

الولايات المتحدة

برنامج المنح الدولية والاتحاد الأوروبي

  • معلومات المنحة
  • معلومات المانح
  • التعليقات

نبذة عن المنحة

تم تصميم هذه المنحة لمكافأة المتقدمين الذين عُرض عليهم مكان للدراسة مع جامعة إيست أنجليا والذين يمكنهم شرحًا واضحًا ودقيقًا لكيفية الدراسة هنا في جامعة إيست أنجليا ستساعدهم على تقديم مساهمة بارزة في مجال دراستهم المختار بالإضافة إلى جامعة إيست أنجليا الأوسع. تواصل اجتماعي. سيتم النظر في المتقدمين للمنحة في إحدى لوحاتنا الشهرية التي تستمر بين فبراير ومايو 2021 وسيحصل الفائزون على جائزة  قدرها 4000 جنيه إسترليني ، مضمونة لمدة ثلاث سنوات من الدراسة


متطلبات المنحة

  • إذا كنت طالبًا دوليًا أو طالبًا في الاتحاد الأوروبي تدفع رسومًا في الخارج. إذا تغيرت حالة الرسوم أثناء دورتك الدراسية من الخارج إلى رسوم المنزل ، فسيتم إيقاف المنحة الدراسية.
  • يجب على المتقدمين للمنح الدراسية الحصول إما على عرض مشروط أو غير مشروط لدورة البكالوريوس للعام الأول في جامعة إيست أنجليا.
  • لتلقي المنحة الدراسية ، يجب أن تكون قد اخترت UEA كمؤسسة اختيارك الثابتة في UCAS ، وليس اختيارك التأميني. يجب أن يستوفي حامل عرض المنحة جميع الشروط المتبقية للالتحاق بالجامعة.
  • يجب أن تكون مقيمًا أو ملتحقًا بمدرسة خارج المملكة المتحدة
  • يجب أن تكون طالبًا ممولًا بشكل مستقل يدفع الرسوم الدراسية الخاصة بك ولا ترعاك منظمة حكومية أو غير حكومية.
  • لا يمكن الحصول على هذه الجائزة بالتزامن مع منحة دراسية أخرى من UEA.

مييزات المنحة

  • هذه فرصة لتجاوز بيانك الشخصي ، واذكر جامعة إيست أنجليا على وجه التحديد وأخبرنا لماذا تعد الجامعة هي الجامعة المناسبة لك.
  • نحن نبحث عن ردود أصلية وجذابة تُظهر ما ستجلبه إلى مجتمع UEA أثناء دراستك وما بعدها. يجب أن تكون قادرًا على إثبات وجود سجل حافل للمساهمة المجتمعية من خلال التطوع أو الأنشطة اللاصفية والبحث عن الفرص التي يمكن أن تقدمها جامعة إيست أنجليا.
  • نشجعك على تقديم طلب المنحة الخاص بك بمجرد أن تشعر أنه جاهز. سيتم النظر في الطلبات على أساس متجدد ، مما يعني أنه كلما تقدمت في وقت مبكر ، كلما اكتشفت ما إذا كنت ناجحًا

التخصصات المشمولة في المنحة

شاملة لكافة التخصصات


هل المنحة مخصصة لجنسيات محددة

لا

للتقديم والمزيد من المعلومات

اضغط هنا

مقدم المنحة

جامعة ايست انجليا


البريد الإلكتروني

admissions@uea.ac.uk


رقم الهاتف

+44 (0) 1603 456161


الدولة - المدينة

الولايات المتحدة - مدينة نيويورك


العنوان

جامعة إيست أنجليا نورويتش للأبحاث في نورويتش NR4 7TJ المملكة المتحدة https://maps.google.com/maps?ll=52.620406,1.236652&z=14&t=m&hl=ar&gl=GB&mapclient=embed


نبذة عن المانح

هي إحدى الجامعات البحثية الحكومية في نورويتش في بريطانيا. تأسست الجامعة في العام 1963 وهي إحدى الأعضاء المؤسسين لمجموعة 1994 للجامعات البحثية. وقد حلت هذه الجامعة في المرتبة العشرين بين الجامعات البريطانية حسب تصنيف لمجلة التايمز البريطانية في العام 2008 ومن أول الجامعات وطنياً على مستوى رضا الطلبة في تصنيف تم إجراءه في العام 2006. كما حلت الجامعة في المرتبة 57 على مستوى أوروبا، كما كانت ضمن أفضل 200 جامعة على مستوى العالم في التصنيف الأكاديمي لجامعات العالم في العام 2007 والذي تقوم على نشره جامعة شانغهاي جياو تونغ. قدم الجامعة ما يزيد على 300 برنامج أكاديمي في 4 كليات و 23 قسماً كالتالي: كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدراسات الأمريكية دراسات التلفزيون والأفلام التاريخ اللغة واللغويات وعلوم الترجمة الأدب والكتابة الإبداعية الموسيقى الفلسفة العلوم السياسية، والعلوم الاجتماعية والدراسات الدولية قسم دراسات الفنون العالمية وعلم الموسيقى كلية الطب وتشتمل على ثلاثة أقسام منها قسم التمريض والتوليد. كلية العلوم العلوم الحيوية علوم الكيمياء والصيدلة علوم الحاسوب العلوم البيئية الرياضيات كلية العلوم الاجتماعية وتشتمل على ستة أقسام منها قسم الاقتصاد وقسم علم النفس والعمل الاجتماعي وقسم التنمية الدولية.


الموقع الالكتروني

اضغط هنا

من فضلك قم بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق
المعلومات الأساسية

برنامج المنح الدولية والاتحاد الأوروبي

2021 Feb 01

2023 Feb 01

التقديم مازال مستمر

غير محدد