Brief profile of the university

تاسست Julius Maximilian في Würzburg (JMU) عام 1402 ، وهي واحدة من أقدم الجامعات الألمانية ذات التقاليد العريقة في البحث والتميز في التدريس. وهي حاليًا موطن لأكثر من 400 أستاذ وحوالي 28000 طالب. فورتسبورغ هي مدينة محاطة بكروم العنب ، وتقع في منحنى من نهر الماين. يجذب تاريخها البالغ 1300 عام مئات الآلاف من السياح كل عام ، وكلهم مفتونون بالتراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية الجميلة.جامعتنا متجذرة بعمق في المنطقة ، ولكن في نفس الوقت أدت أنشطتنا البحثية والتدريسية إلى إنجازات ذات أهمية عالمية. 14 من الحائزين على جائزة نوبل بالإضافة إلى العديد من العلماء والعلماء البارزين ، من بينهم فيلهلم كونراد رونتجن ، الذي اكتشف الأشعة السينية في عام 1895 ، أجروا أبحاثًا ودرسوا في فورتسبورغ. حصل هارالد تسور هاوزن على جائزة نوبل في الطب عام 2008 لاكتشافه أن الفيروسات تسبب سرطان عنق الرحم.

Features of the university

واحدة من أكبر الجامعات في ألمانيا. مشهور عالميًا ، يتطلع إلى الأمام ، مدرك عالميًا. العلماء والعلماء البارزون منهم 14 من الحائزين على جائزة نوبل، قاموا بالبحث والتدريس في فورتسبورغ. يمكن لـ JMU تتبع جذورها إلى أكثر من 600 عام.

Name :

جامعة فورتسبورغ

country :

Germany

city :

University Email :

international@uni-wuerzburg.de

University Website :

University Address :

جوزيف مارتن ويج 54/1 + 2 97074 فورتسبورغ

University Type

جامعة اهلية english

The initial cost of the university

التقديم عبر الانترنت ارسال الوثائق المطلوبة على حسب القسم دفع رسوم التقديم98 دولار اجادة اللغة الالمانية
Sorry, No College has been added yet.
Sorry, No Cost Brief has been added yet.
Sorry, No Residence has been added yet.

منحة ألمانيا

Saudi Arabia - Makkah

تفيد "منحة ألمانيا" الطلاب الموهوبين من جميع الدول وجميع أجزاء المجتمع. لهذا الغرض ، تعترف منحة ألمانيا أولاً بالنجاحات (الإنجازات) في المدرسة و / أو الدراسات و / أو العمل . تعتبر الإنجازات الأخرى للش...

Show Deatils
avatar
جواهر جودا
-

Degrees

-


University Email

jojo-war@hotmail.com


University Phone

-


country

- - -


University Address

-