Brief profile of the university

تأسست VU في عام 1880 ، تحت إشراف اللاهوتي والصحفي والسياسي أبراهام كويبر. تلقى مساعدة مالية من خلال تبرعات خاصة من صانع الجعة ويليم هوفي ، من بين آخرين. بدأت الجامعة بثلاث كليات - اللاهوت والقانون والآداب - وخمس طلاب. بعد قرن ونصف تقري ًبا ، لدينا الآن 53 برنام ًجا دراس ًيا و 26000 طال ًبا ، مع ما يقرب من 145 جنسية مختلفة في حرم جامعي واحد حيث يتعاون العلماء في البحث الاجتماعي على أساس يومي.

Features of the university

حرم جامعة فيكتوريا يحتوي الحرم الجامعي المركزي لجامعة فيكتوريا على جميع التسهيلات للتعليم والبحث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقعه في أمستردام زويدس ، بالقرب من شيفول ، يجعله مكانًا للقاءات الحضرية يسهل الوصول إليه. كجزء من أمستردام ، تعد VU مجتم ًعا دول ًيا يتعاون مع شركاء المعرفة والمنظمات الاجتماعية ومجتمع الأعمال.

Name :

جامعة فريجي أمستردام

country :

Netherlands

city :

University Email :

studentenombudsman@vu.nl

University Website :

University Address :

تقع في مدينة أمستردام بهولندا

University Type

جامعة حكومية english

The initial cost of the university

يشترط أن يلبي المتطلبات العامة لكي يتم قبوله كطالب بالجامعة. أن يكون حاصلا على مستوى تعليمي جيد فى المرحلة الثانوية ، أو قضى فترة من التعليم الجامعى في بلاده ، حقق خلالها درجات علمية مرتفعة تؤهله لإكمال دراسته فى الجامعات الهولندية ، ويجب ان يرفق كشوف الدرجات العلمية ، وأية إنجازات خاصة حققها الطالب في فترة دراسته ، او شهادات خارجية حصل عليها ، خصوصا فى المجال الذي يرغب فى التقدم اليه. يجب على الطالب أن يقدم مايثبت معرفته الكافية باللعة الانجليزية تحدثا وكتابة ، بأن يقوم باجتياز اختبار التوفل أو الأيلتس وتحقيق درجات معينة. المستندات المطلوبة: • ينبغي أن يكون لديك خطاب القبول الجامعي مستخرج من الجامعة الهولندية التي ستلتحق بها. • ينبغي أن يقوم بتقديم أوراق تثبت أن لديه المقدرة من الناحية المادية لدفع تكاليف التعليم. • ينبغي تقديم إفادة بإجادته للغة الإنجليزية. • ينبغيتقديمبيانطبيموثقُيفيدبخلوالطالبمنأيمرضمعدي. • ينبغي تقديم كشف البصمة وهذا يمكن الحصول عليه من مركز التقديم. • وأخي ًرا يقوم الطالب بدفع رسوم تأشيرة الدراسة في هولندا.
Sorry, No College has been added yet.
Sorry, No Cost Brief has been added yet.
Sorry, No Residence has been added yet.
Sorry, No scholarship has been added yet.
avatar
سعود الهوساوي
-

Degrees

-


University Email

soao_d@hotmail.com


University Phone

-


country

- - -


University Address

-