Brief profile of the university

تقع جامعة رادبود نيميغن في موقع استراتيجي في أوروبا ، وهي واحدة من المجتمعات الأكاديمية الرائدة في هولندا. إنه مكان ذو لمسة شخصية ، حيث يتم إجراء التعليم والبحث على أعلى مستوى في حرم جامعي أخضر جميل ، في مبانٍ حديثة مع أحدث المرافق. تكمن قوة الجامعة في نهجها الشخصي. الحرم الجامعي هو مجتمع مترابط حيث يعمل الأكاديميون من كليات مختلفة معًا في فرق متعددة التخصصات. يتلقى جميع الطلاب توجيهًا فرديًا من كبار الباحثين ويتم دمج دراساتهم بشكل مباشر مع العمل المنجز في 20 معهدًا للبحوث بالجامعة. يوفر هذا فرصًا فريدة للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا ومرشحي الدكتوراه على حد سواء. - تعتمد الرسوم الدراسية على جنسيتك والبرنامج الذي تختاره: 2،168 يورو سنويًا لطلاب الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، بين 12500 يورو و 16500 يورو سنويًا لطلاب الماجستير من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

Features of the university

- الاعتراف الدولي , النهج الشخصي, حرية الاختيار الواسعة, خدمات ممتازة يواجه مجتمعنا تحديات معقدة تتطلب تعاونًا متعدد التخصصات. هذا هو السبب في أن جامعة رادبود تختار صراحة وجود تخصصات قوية في جميع المجالات والتعاون بين التخصصات. تمنح الجامعة الاستدامة مكانًا بارزًا في التعليم والبحث والعمليات التجارية.

Name :

جامعة رادبود نيميغن

country :

Netherlands

city :

University Email :

study-information@ru.nl

University Website :

University Address :

تقع جامعة رادبود في نيميغن ، في قلب أوروبا. تقدم هذه المدينة الطلابية العديد من الفرص للاسترخاء والترفيه مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والمهرجانات

University Type

جامعة اهلية english

The initial cost of the university

إذا كنت قد أكملت أو ستكمل برنامجًا للدراسة خارج هولندا ، فسيتم تقييم تعليمك السابق على أساس فردي لتحديد ما إذا كان المستوى كافياً. سيتم القيام بذلك عن طريق مكتب القبول وأعضاء هيئة التدريس. إذا كان المستوى كافيًا ، يمكن أن يتم قبولك بشكل مباشر أو قد يتم تطبيق شروط إضافية (مثل إجراء اختبار اللغة الإنجليزية أو الرياضيات). بالنسبة لاختبارات اللغة الإنجليزية المقبولة ، يرجى الاطلاع أدناه. بالنسبة لاختبارات الرياضيات ، نقبل الاختبارات التالية: اختبارات الرياضيات A أو B من CCVX و Boswell-Bèta في اختبار SAT الرياضيات المستوى 1 أو 2 مع الحد الأدنى على درجة 600 في الرياضيات اختبار تحديد المستوى على الانترنت يجب أن يكون مستواك في اللغة الإنجليزية كافياً حتى تنجح في البرنامج. أحد الاختبارات التالية من أجل استيفاء معايير القبول (قد لا تكون جميع الشهادات أقدم من عامين): • الحصول على شهادة IELTS Academic بنتيجة 6.0 على الأقل في النطاق العام ودرجات لا تقل عن 6.0 في جميع النطاقات الفرعية الأربعة ؛ • الحصول على شهادة TOEFL iBT بمجموع 80 درجة على الأقل ودرجات لا تقل عن 20 في الأجزاء الأربعة • الحصول على شهادة كامبريدج C1 المتقدمة (المعروفة سابقًا باسم CAE) بعلامة C على الأقل ؛ • الحصول على شهادة إتقان كامبريدج C2 (المعروفة سابقًا باسم CPE) بعلامة لا تقل عن C.
Sorry, No College has been added yet.
Sorry, No Cost Brief has been added yet.
Sorry, No Residence has been added yet.

منحة دولية

Saudi Arabia - Makkah

التقديم مفتوح لمنحة جامعة رادبود للعام الدراسي 2021. يتم تقديم المنح الدراسية لجميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة برنامج الماجستير في هولندا. المنحة ممولة بالكامل, تغطية جميع النفقات الأكاديم...

Show Deatils
avatar
طارق موسى
-

Degrees

-


University Email

tariq.musa107@gmail.com


University Phone

-


country

- - -


University Address

-