Brief profile of the university

جامعة إقليم الباسك هي الجامعة العامة لمجتمع الحكم الذاتي في إقليم الباسك. تقع هذه المنطقة على الساحل الشمالي لإسبانيا. أراضيها الصغيرة ، المماثلة في الحجم لولاية رود آيلاند (الولايات المتحدة الأمريكية) أو إقليم راين رور في ألمانيا ، تطل على خليج بسكاي وتجمع بين ارتياح جبال الألب مع 246 كيلومترًا من الخط الساحلي ، بالتناوب بين المنحدرات الرائعة والشواطئ الرملية الجميلة. تأسست جامعتنا عام 1980 ، وهي متعددة اللغات (الإسبانية والباسكية هما لغتاها الرسميتان ، ويتم تقديم المزيد والمزيد من الدورات في اللغة الإنجليزية كل عام) ، وهي مؤسسة موجهة نحو البحث ذات نظرة دولية. في عام 2010 ، حصلت جامعة إقليم الباسك على الاعتراف بـ "الحرم الجامعي الدولي للتميز" من قبل وزارة التعليم الإسبانية وفي عام 2014 وقعت تحالفًا مع جامعة بوردو من أجل إنشاء حرم جامعي متميز عبر الحدود ، وهو الأول من من نوعه في أوروبا. يتم توزيع كلياتها ومدارسها البالغ عددها 20 في ثلاثة أحرم جامعية ، واحدة لكل من الأقاليم أو المقاطعات التاريخية الثلاثة. أكبرها هو حرم بسكاي. عاصمة بيسكاي هي بلباو ، موطن متحف غوغنهايم المشهور عالميًا. يقع حرم جيبوزكوا بشكل أساسي في سان سيباستيان ، الوجهة السياحية الأكثر شعبية في إقليم الباسك ، وأصغرها هو حرم أرابا ، الذي يقع في موقع مركزي في فيتوريا جاستيز ، العاصمة الإدارية لمجتمع الحكم الذاتي.

Features of the university

تقدم جامعة إقليم الباسك مجموعة واسعة من الدرجات العلمية في جميع مجالات المعرفة ، من العلوم التجريبية والهندسة والعلوم الإنسانية إلى العلوم الصحية والاقتصاد والفنون أو الهندسة المعمارية. لدينا 70 برنامجًا جامعيًا و 200 برنامج دراسات عليا. تم تكييف كل منهم بالكامل مع منطقة التعليم العالي الأوروبية. تؤدي دراسات الدكتوراه لدينا إلى منح أكثر من 500 خريج درجة الدكتوراه كل عام. لدينا 45000 طالب ، وأكثر من 3300 من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين من 1500 عامل. في السنوات الأخيرة ، حققت جامعة إقليم الباسك زيادات كبيرة في إنتاجها العلمي من حيث الرؤية الدولية.

Name :

جامعة بلاد الباسك

country :

Spain

city :

University Email :

internacional@ehu.es

University Website :

University Address :

Barrio Sarriena، s / n

University Type

جامعة حكومية english

The initial cost of the university

نموذج التسجيل المسبق (rtf) صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر صورة من الدرجة شهادة أكاديمية شخصية ، تشمل جميع العلامات والامتحانات لكل دورة إذا لم تكن متحدثًا أصليًا ، فيرجى إثبات معرفتك باللغة الإنجليزية ، إن أمكن الأعمال أو الأوراق أو المنشورات التي كتبها الطالب مزايا أخرى يجب على الطلاب الحاصلين على درجة أجنبية غير متجانسة إضافة: نسخة مصدقة من الشهادة والشهادة الأكاديمية مترجمة إلى الإسبانية أو الباسكية معيار الاختيار: السجل الأكاديمي الشخصي (50٪) بعد التخرج و / أو الخبرة المهنية في المجالات ذات الصلة بالماجستير (20٪) معرفة اللغة الإنجليزية (20٪) معرفة اللغات الأخرى (5٪) مزايا أخرى (5٪)
Sorry, No College has been added yet.
Sorry, No Cost Brief has been added yet.
Sorry, No Residence has been added yet.

منح التعاون

Saudi Arabia - Makkah

منح التعاون مخصص لطلاب الجامعة للقيام بمهام بحثية في أقسام الجامعة. المستلمون الطلاب المسجلين في آخر دورات درجة البكالوريوس أو الماجستير.

Show Deatils
avatar
جواهر جودا
-

Degrees

-


University Email

jojo-war@hotmail.com


University Phone

-


country

- - -


University Address

-