Brief profile of the Scholarship

جامعة Laval هي جامعة مختصة بالأبحاث العامة باللغة الفرنسية وتقع في منطقة الكيبيك، كندا. تعد الجامعة أقدم مركز للتعليم العالي في كندا وأول مؤسسة في أمريكا الشمالية للتعليم العالي باللغة الفرنسية. تم تصنيف الجامعة بين أفضل عشرة جامعات كندية من حيث تمويل البحوث، كما أنها حاصلة على أربعة برامج للأبحاث المتميزة في كندا.

Features of the Scholarship

قدم جامعة لافال منحة دراسية قدرها 7000 دولار لمدة سنة قابلة للتجديد مرة واحدة: كحد أقصى أربعة فصول دراسية أو 14000 دولار. يمكن للطالب الاستفادة من هذه المنحة وجمعها مع منحة دراسية أخرى، وعلى وجه التحديد منحة Support for Success Fund أو منحة دراسية مقدمة من البلد الأم، لكن لا يمكن للمتقدمين الجمع بين هذه المنحة الدراسية والمنحة المقدمة من المكتب الكندي للتعليم الدولي التي تغطي تكاليف المنحة والمعيشة بالكامل

Title :

منح ماجستير ممولة للافريقيين مقدمة من جامعة Laval في كندا

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-ماجستير-ممولة-للافريقيين-مقدمة-من-جامعة-Laval-في-كندا

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادة بكالوريوس بمعدل 14/20 (جيد جداً) أو ما يعادلها حيث سيتم منحهم المنحة تلقائياً. قد يتم تأهيل المتقدمين الحاصلين على شهادة يكالوريوس بمعدل بين 11/20 و 13/20 حيث يخضع ذلك لقرار هيئة التدريس. يجب على المتقدمين تقديم طلب التسجيل في جامعة Laval في برنامج الماجستير وأن يتم قبوله . يجب على المتقدمين أن يكونوا من إحدى الدول الإفريقية. يجب أن يكون المتقدمون متخرجين من جامعة حكومية من قبل وزارة التعليم العالي في بلدهم الأم. يتم تحديد أهلية الخريجين من الجامعات الخاصة عند مراجعة ملفاتهم. يجب أن يقوم المرشحون بالتسجيل بدوام كامل لأول فصلين دراسيين في البرنامج الدراسي الخاص بالمنحة. يجب ألا يكون لدى المتقدمين منحة دراسية ممولة بالكامل (تشمل الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة) من المكتب الكندي للتعليم الدولي (CBIE).
avatar
Laval University جامعة لافال
https://www.ulaval.ca/en/

اسم الجامعة

Laval University جامعة لافال


البريد الالكتروني

info@ulaval.ca


رقم الهاتف

1877785-2825


الدولة

Canada -


العنوان

2325 ، rue de l'Université Québec (Québec) G1V 0A6