Brief profile of the Scholarship

لجعل تعليمك أكثر بأسعار معقولة ، تقبل جامعة كولومبيا البريطانية الآن طلبات الحصول على منحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow Award. تتناسب قيمة هذه الدراسة مع حاجتك المالية. تتاح المنحة الدراسية للطلاب الدوليين الذين يدرسون في المرحلة الجامعية والذين يظهرون تحصيلًا أكاديميًا متميزًا ومهارات قيادية ومشاركة في شؤون الطلاب وخدمة المجتمع والإنجاز المعترف به في المجالات الرئيسية الأخرى.

Features of the Scholarship

توفر جامعة كولومبيا البريطانية مجموعة واسعة من الخيارات للمتعلمين في جميع مراحل حياتهم المهنية. لقد جعلنا التزامنا بمشاركة الطلاب ونجاحهم من رواد تطبيق البحوث التعليمية لتحسين الممارسة التعليمية. تشجع UBC التفكير الجريء والفضول والمبادرة ، حتى تتمكن من تحقيق أكبر إمكاناتك

Title :

منح كولمبيا البريطانية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-كولمبيا-البريطانية

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

الدول المؤهلة: المتقدمون الدوليون مؤهلون للتقديم. التخصصات المتاحة : برنامج درجة البكالوريوس في أي موضوع تقدمه الجامعة. المعايير المقبولة: يتم اعتبارها لجائزة كارين ماكيلين الدولية لقائد الغد: يجب أن يكون المتقدم طالبًا دوليًا يدرس في كندا على تصريح دراسة كندي. يجب أن يدخل المرشحون جامعة كولومبيا البريطانية من مدرسة ثانوية أو كلية أو جامعات أخرى معترف بها. يجب أن يتقدم الطلاب للحصول على أول درجة جامعية. يجب على حاملي الشهادات تلبية متطلبات القبول في جامعة كولومبيا البريطانية ، بما في ذلك المتطلبات العامة والمتعلقة بالدرجات ومعايير القبول في اللغة الإنجليزية. يجب على المتقدمين إظهار التحصيل الدراسي المتفوق (تحقيق جميع المعايير أو ما يعادلها). يجب على الطلاب إظهار مستوى من الحاجة المالية التي من شأنها أن تمنعك من الحصول على شهادة UBC.
avatar
جامعة كولومبيا البريطانية
http://www.ubc.ca/

اسم الجامعة

جامعة كولومبيا البريطانية


البريد الالكتروني

cwl@student.ubc.ca


رقم الهاتف

8229836 604 (1+)


الدولة

Canada -


العنوان

2329 ويست مول