Brief profile of the Scholarship

من أجل جذب المرشحين الدوليين الممتازين لمتابعة دراستهم في الصين ، أنشأت جامعة Zhengzhou "منح جامعة Zhengzhou الدراسية للطلاب الدوليين الممتازين". التطبيق يجب على الطالب ملء نموذج طلب منحة الطلاب الدوليين المتميزين بجامعة Zhengzhou وإرساله إلى مكتب إدارة الطلاب. سيقوم مرشدو الطلاب بتحديد تصنيف الأداء الأكاديمي للطلاب ضمن أعلى 30٪. سيتم نشر قائمة الترتيب عند إضافة الأداء الأكاديمي النهائي ودرجة الأداء العامة معًا. سيتخذ مكتب إدارة الطلاب القرار بشأن قائمة المرشحين بموافقة لجنة تقييم المنح الدراسية بكلية التعليم الدولي. سيتم ملاحظة قائمة المرشحين للجمهور. إذا كان هناك أي حاجة للمراجعة ، يمكن لسلطة مدرسة التعليم الدولي دعوة اجتماع للمراجعة.

Features of the Scholarship

المرتبة الأولى دعم لمرة واحدة بقيمة 12000 يوان صيني سنة واحدة غير قابلة للتجديد أعلى 2٪ من الدفعة المرتبة الثانية دعم لمرة واحدة بقيمة 8000 يوان صيني سنة واحدة غير قابلة للتجديد أعلى 3٪ من الدفعة المرتبة الثالثة دعم لمرة واحدة بقيمة 5000 يوان صيني سنة واحدة غير قابلة للتجديد أعلى 5٪ من الدفعة التخصصات دعم لمرة واحدة بقيمة 3000 يوان صيني مره واحده

Title :

منح جامعية للطلاب الدوليين المتفوقين

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-جامعية-للطلاب-الدوليين-المتفوقين

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

1. يمكن للطلاب الدوليين في برامج البكالوريوس والدراسات العليا ، الذين تزيد مدة دراستهم عن عام واحد (بما في ذلك عام واحد) ، التقدم لهذه المنحة. لا يمكن للطالب الدولي الحاصل على منحة حكومية صينية أو الطلاب في فترة الدراسة الممتدة التقدم لهذه المنحة .. 2. يجب على جميع المتقدمين الالتزام الصارم بقوانين وأنظمة الحكومة الصينية وقواعد جامعة Zhengzhou ، والمشاركة في الرعاية والأنشطة المدرسية والاجتماعية بنشاط ، والتصرف بشكل جيد في حياتهم اليومية. 3. يجب على جميع المتقدمين التفوق في أدائهم الأكاديمي. يجب عليهم إكمال جميع المقررات الإجبارية والاختيارية بنتيجة ممتازة لأعلى 30٪ .. 4. للمتقدمين الجامعيين ، يجب أن يدرسوا بجد مع أهداف تعليمية واضحة وحضور الفصل أكثر من 90 ٪ ؛ ويجب أن يكون مجموع المقررات المختارة لكل فصل دراسي أربعة أو أكثر .. 5. للمتقدمين للدراسات العليا ، يجب أن ينجزوا: الفوز بالجائزة الثالثة أو أعلى في مسابقة وطنية أو دولية ، أو. نشر مقال أكاديمي واحد على الأقل في مجلات وطنية أو دولية بارزة مذكورة في SCI أو EI أو ISTP أو A & HCI أو CSSCI أو نشر كتاب أكاديمي واحد.
avatar
جامعة تشنغتشو
http://www.zzu.edu.cn/

اسم الجامعة

جامعة تشنغتشو


البريد الالكتروني

international@zzu.edu.cn


رقم الهاتف

86-371-67780102


الدولة

China -


العنوان

100 شارع العلوم ، مدينة تشنغتشو