Brief profile of the Scholarship

منح دراسية لدراسة الماجستير يديرها تشالمرز يوجد طلب منفصل للمنح الدراسية التي يديرها تشالمرز. يمكنك التقديم بعد تقديم طلب البرنامج الخاص بك على universityadmissions.se ، حيث سيتعين عليك تحديد نفسك برقم الطلب هذا. المنح الدراسية المذكورة أدناه تنطبق على الطلاب المحتملين فقط. تقدم طلبًا قبل العام الدراسي الأول في تشالمرز ، فهي ليست مفتوحة للطلاب الحاليين. عروض المنحة صالحة لمدة عامين من الدراسة ، في ظل ظروف معينة. تم تحديد الشروط في لوائح المنح الدراسية.

Features of the Scholarship

منح Avance z 75٪ إعفاء من الرسوم الدراسية يمنحه تشالمرز. هذه المنح الدراسية متاحة لجميع الطلاب الذين يدفعون الرسوم. أفانسيز!هل شعار مؤسس الجامعة وليام تشالمرز. منح IPOET (مكتب البرنامج الدولي للتعليم والتدريب) إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 75٪ ممول من حكومة السويد ويديره تشالمرز. هذه المنح الدراسية متاحة لجميع الطلاب الذين يدفعون الرسوم. منح Adlerbert Stu dy الدراسية إعفاءات من الرسوم الدراسية بنسبة 100٪ ممولة من مؤسسات Adlerbert وتديرها تشالمرز ، للطلاب من مواطني واحدة من 143 دولة محددة.

Title :

منح جامعة تشالمرز للتكنولوجيا IPOET لدراسة الماجستير 2021

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-جامعة-تشالمرز-للتكنولوجيا-IPOET-لدراسة-الماجستير-2021

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

التخصصات المتاحة : الحصول على درجة الماجستير في أي مجال من المجالات التي تقدمها الجامعة معايير الأهلية: سيتم منح الجائزة التعليمية للطلاب الذين سيحصلون على القبول فيبرنامج الماجستير المواطنون من دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية والذين يتعين عليهم دفع الرسوم الدراسية للدراسات الجامعية السويدية.
avatar
جامعة تشالمرز للتكنولوجيا
https://www.chalmers.se/en

اسم الجامعة

جامعة تشالمرز للتكنولوجيا


البريد الالكتروني

guidance@chalmers.se


رقم الهاتف

+46 31 772 10 00


الدولة

Sweden -


العنوان

تشالمرسبلاتسن 4