Brief profile of the Scholarship

فرص المنح الدراسية لجميع الطلاب الدوليين المبتدئين توفر منحة تسمانيا الدولية (TIS) للطلاب الدوليين المبتدئين تخفيضًا بنسبة 25 ٪ في الرسوم الدراسية المسجلة طوال مدة الدورة (بشرط الحفاظ على درجات مرضية). سيتم تقييم جميع الطلاب الدوليين الذين يقدمون طلبًا للطلاب الدوليين للدراسة في درجة جامعية (باستثناء بكالوريوس الطب وبكالوريوس الجراحة وبكالوريوس رعاية الخرف و AMC Seafaring) تلقائيًا لمنحة TIS الدراسية من قبل فريق القبول لدينا . هذه المنحة متاحة أيضًا للطلاب الدوليين المتقدمين للحصول على درجات الدراسات العليا (مع استثناءات قليلة للدورات التدريبية). يتم تقييم المتقدمين تلقائيًا لمنحة تسمانيا الدولية في وقت تقديم طلب الطلاب الدوليين. يعتمد اختيار هذه المنحة على الجدارة الأكاديمية التي تحققت في الدراسات في دورات المستوى الثانوي والدبلوم والدرجات العلمية. يتم تقييم الطلبات لجميع مآخذ الفصل الدراسي ، وسوف يعتمد اختيار هذه المنحة على أعلى مستوى مؤهل لمقدم الطلب قبل بدء برنامج الدراسة المقصود (مدة سنة واحدة على الأقل). يرجى أيضًا ملاحظة أن المؤهلات والمقاييس يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا من بلد إلى آخر.

Features of the Scholarship

تخفيض بنسبة 25٪ في الرسوم الدراسية المسجلة طوال مدة الدورة. لا توجد مواعيد افتتاح أو إغلاق لمعظم برامجنا (باستثناء بكالوريوس الطب وبكالوريوس الجراحة (MBBS) ، ودبلوم الدراسات العليا في الممارسة القانونية وماجستير علم النفس (السريري)). ارجع إلى تواريخ إغلاق التطبيق على صفحة الويب للطلاب الدوليين في المستقبل للتعرف على مواعيد إغلاق التقديم وجولات العروض القادمة عبر: تواريخ إغلاق التطبيق

Title :

منح جامعة تسمانيا

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-جامعة-تسمانيا

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

لكي يتم تقييم أهلية الحصول على منحة TIS ، عليك أولاً التقدم للدراسة في جامعة تسمانيا. لا يشترط تقديم طلب منفصل للمنحة لبرامج درجة الماجستير في البكالوريوس أو الدورات الدراسية.
avatar
جامعة تسمانيا
http://www.utas.edu.au/

اسم الجامعة

جامعة تسمانيا


البريد الالكتروني

course.info@utas.edu.au


رقم الهاتف

+61 3 6324 2999


الدولة

Australia - هوبارت


العنوان

شارع تشرشل