Brief profile of the Scholarship

تُمنح Federal Pell Grants عادةً للطلاب الجامعيين الذين يظهرون بشكل استثنائي الحاجة الماليةولم تحصل على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو الدرجة المهنية. (في بعض الحالات ، ومع ذلك ، فإن الطالب المسجل فيبرنامج شهادة المعلم بعد البكالوريا قد تتلقى أ منحة بيل الفيدرالية.) لست مؤهلاً لتلقي منحة بيل الفيدرالية إذا كنت مسجونًا في مؤسسة جزائية فيدرالية أو تابعة للولاية أو تخضع لالتزام مدني غير طوعي عند الانتهاء من فترة السجن لارتكاب جريمة جنسية قسرية أو غير إجبارية.

Features of the Scholarship

الحد الأقصى لجائزة Federal Pell Grant هو 6،345 دولارًا أمريكيًا لعام 2020–21سنة الجائزة (1 يوليو 2020 إلى 30 يونيو 2021).يمكن أن تتغير المبالغ سنويًا.

Title :

منح بيل الفيدرالية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-بيل-الفيدرالية

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

إذا كان والديك أو الوصي أحد أفراد القوات المسلحة الأمريكية وتوفي نتيجة الخدمة العسكرية التي أداها في العراق أو أفغانستان بعد أحداث 11/9 أو ضابط الأمن العام وتوفي نتيجة الخدمة الفعلية أثناء أداء واجبه قد تكون مؤهلاً للحصول على أموال Federal Pell Grant الإضافية إذا كنت في وقت وفاة والديك أو الوصي عليك أقل من 24 عامًا أو التحق بالكلية أو المدرسة المهنية بدوام جزئي على الأقل. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات وكنت مؤهلاً لتلقي منحة بيل الفيدرالية ، فسيتم إعادة حساب أهليتك كما لو المساهمة العائلية المتوقعة (EFC)كانت صفرا. يتم تعديل المدفوعات إذا كنت مسجلاً أقل من بدوام كامل. الطلاب الذين كان والدهم أو ولي أمرهم عضوًا في القوات المسلحة الأمريكية وتوفي نتيجة الخدمة العسكرية التي تم أداؤها في العراق أو أفغانستان بعد أحداث 11 سبتمبر: إذا كنت تستوفي المتطلبات المذكورة أعلاه ولكنك لست مؤهلاً لتلقي الجرس الفيدرالي نظرًا لأن برنامج EFC الخاص بك مرتفع للغاية ، فقد تتمكن من الحصول على منحة خدمة في العراق وأفغانستان . كيف سيتم الدفع لي؟
avatar
Medical University of South Carolina جامعة جنوب كارولينا الطبية
https://web.musc.edu/about/contact

اسم الجامعة

Medical University of South Carolina جامعة جنوب كارولينا الطبية


البريد الالكتروني

oesadmis@musc.edu


رقم الهاتف

843-792-2536


الدولة

United States -


العنوان

تقع الجامعة في مدينة كولومبيا، كارولينا الجنوبية