Brief profile of the Scholarship

إذا كنت ترغب بالدراسة في سويسرا يمكنك التقديم في منحة UNIL للحصول على الماجستير من جامعة لوزان الدراسية واللقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة الماجستير في سويسرا للعام الدراسي 2020-2021 تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية تحقات الدراسة

Features of the Scholarship

- راتب شهري ، 1600 فرنك سويسري. - سيتم إعفاء الطلاب الذين يتم تقديم منحة دراسية من رسوم التسجيل الثابت للدورات ، باستثناء رسوم 80.00 فرنك سوري يتم دفعها كل فصل دراسي .

Title :

منحة للحصول على ماجستير

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-للحصول-على-ماجستير

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

- يجب على المتقدم الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة أجنبية معترف بها. - سيتم إعطاء الأولوية المقدم الطلب إذا كان حاصلا على نتائج أكاديمية رائعة. - أن يكون مستوى اللغة من B2 على الأقل ( وفقا لمقياس محفظة اللغة الأوروبية العالمية باللغة الفرنسية أو الإنجليزية وفقا للغة التي يتم تدريس الماجستير الذي اخترته. - لا ينبغي أن يكون الطالب مسجلا لدى UNIL. - يجب على مقدم الطلب تقديم رسوم الإدارة ( 200 فرنم سويسري )
avatar
جامعة لوزان
http://www.unil.ch

اسم الجامعة

جامعة لوزان


البريد الالكتروني

immat.bachelor@unil.ch


رقم الهاتف

+41 21 692 11 11


الدولة

Switzerland -


العنوان

تقع جامعة لوزان في قلب المنطقة الناطقة بالفرنسية في سويسرا ، وتوجد في وسط أوروبا الغربية - بالقرب من فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنمسا.