Brief profile of the Scholarship

فقًا للقانون النمساوي ، يلتزم أولياء أمور الطلاب بتغطية الاحتياجات المالية لأطفالهم حتى يتمكنوا من إعالة أنفسهم. وهذا يشمل أيضًا إكمال درجة ذات عقلية واحدة. فقط إذا لم يكن الوالدان أو الطالب في وضع يسمح له بتغطية التكاليف المرتبطة بشهادة من مواردهم الخاصة ، يجب أن تتدخل منحة الدراسة. ينتج عن هذا أيضًا شرطين أساسيين للأهلية ، وهما الأهلية الاجتماعية ووجود نجاح أكاديمي ملائم .

Features of the Scholarship

قسم عند حساب مبلغ المنحة ، يتم افتراض مبلغ ثابت يسمى "الحد الأقصى للمنحة الدراسية". الحد الأقصى لمنحة الدراسة السنوية هو 8،580 يورو من أجل: الطلاب الذين يتعين عليهم العيش في مكان الدراسة لأن رحلة العودة اليومية من مكان إقامة والديهم إلى مكان الدراسة ليست معقولة من حيث الوقت ويتم تسجيلهم رسميًا في مكان الدراسة (الإقامة الرئيسية أو الثانوية) الطلاب الذين بلغوا سن 24 الطلاب الذين مات آباؤهم (أيتام كاملون) الطلاب الملزمون قانونًا برعاية طفل واحد على الأقل وتنشئته الطلاب المتزوجون أو الطلاب في شراكة مسجلة الطلاب الذين حصلوا على كل دخلهم لمدة أربع سنوات على الأقل من دخلهم الخاص قبل الحصول على منحة لأول مرة (انظر منحة الدعم الذاتي ) للطلاب الذين لا يستوفون أيًا من المتطلبات المذكورة أعلاه ، فإن الحد الأقصى لمنحة الدراسة السنوية هو 6000 يورو.

Title :

منحة دراسية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-دراسية-6

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

جب أن يكون مؤهلاً اجتماعياً . الدخل والحالة الاجتماعية وحجم الأسرة محددات الأهلية الاجتماعية. بمساعدة هذه العوامل ، يتم حساب مبلغ المنحة الدراسية. تنبيه: يجب تقديم إثبات الدخل من البلدان غير الناطقة بالألمانية بترجمة معتمدة! يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا من مكتب المنح الدراسية الخاص بك. يجب أن تظهر نجاحًا أكاديميًا إيجابيًا . يجب تقديم إثبات القبول كطالب عادي للفصلين الأول أو الأول والثاني. يجب تقديم إثبات النجاح الأكاديمي بنهاية الموعد النهائي لتقديم الطلبات للفصل الدراسي الثالث (السنة الثانية من التدريب). خلاف ذلك ، يجب سداد منحة الدراسة المستلمة (انظر السداد ). يجب ألا يكون قد تجاوز الوقت المطلوب لإجراء امتحان الدبلوم أو إجمالي مدة الدراسة بأكثر من فصل دراسي واحد . والسبب في ذلك هو مرض وحمل ورعاية وتنشئة طفل في السنوات الست الأولى من العمر أو الإعاقة أو الجيش أو التدريب أو خدمة المجتمع أو الخدمات وفقًا لقانون التطوع أو في حدث غير متوقع أو حتمي قام به الطالب لا تسبب ذلك بحد ذاته والذي أضعف بشكل واضح النجاح الأكاديمي. في ظل ظروف معينة (الدراسة في الخارج ، أو أطروحة أو رسالة دبلوم معقدة فوق المتوسط ​​، عبء دراسة غير عادي) ، يمكن منح المنح الدراسية لفصل دراسي آخر عند الطلب.
avatar
University of Graz
http://www.uni-graz.at/

اسم الجامعة

University of Graz


البريد الالكتروني

rektor@uni-graz.at


رقم الهاتف

+43 (0) 316380-2201


الدولة

Australia - غراتس


العنوان

Universitätsplatz 3 ، 8010 غراتس