Brief profile of the Scholarship

منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ للطلاب الدوليين في قوانغدونغ من أجل جذب وتشجيع المزيد من الطلاب الأجانب المتميزين للدراسة في قوانغدونغ ، وتعزيز التطور الصحي والسريع لعمل طلاب التعليم العالي الدوليين في قوانغدونغ بقوة ، وتعزيز التأثير الدولي ومستوى تدويل التعليم العالي في قوانغدونغ ، أنشأت حكومة مقاطعة قوانغدونغ منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ للطلاب الدوليين في قوانغدونغ ( (يشار إليها فيما بعد بالمنحة الدراسية للطلاب الدوليين). مكتب شؤون الطلاب الوافدين هاتف: 86-20-37626172 البريد الإلكتروني: admission@gdut.edu.cn

Features of the Scholarship

) المنح الدراسية للطلاب الدوليين. يتم استخدامه لمكافأة الطلاب الأجانب الذين حصلوا على درجة البكالوريوس أو أعلى (بما في ذلك المرحلة الجامعية) في قوانغدونغ ولديهم أداء أكاديمي ممتاز.معيار المنحة هو: طلاب الدكتوراه ، 30000 يوان / شخص ؛ طلاب الماجستير ، 20000 يوان / شخص ؛ طلاب المرحلة الجامعية ، 10000 يوان / اشخاص. (2) المنح الدراسية للطلاب الدوليين المعينين حديثًا. يتم استخدامه لمكافأة الطلاب الأجانب الذين يتقدمون لتلقي التعليم الجامعي (بما في ذلك البكالوريوس) في قوانغدونغ والتسجيل بدرجات ممتازة. معيار المنحة هو: طلاب الدكتوراه ، 30000 يوان / شخص ؛ طلاب الماجستير ، 20000 يوان / شخص ؛ طلاب المرحلة الجامعية ، 10000 يوان / اشخاص. سيتقدم الطلاب المعينون حديثًا للمنح الدراسية للطلاب الدوليين للحصول على المنح الدراسية للعام المقبل بعد التسجيل وفقًا للمنح الدراسية للطلاب الدوليين ، وسيتم منح الموافقة ذات الأولوية وفقًا لنفس الشروط.

Title :

منحة حكومة مقاطعة قوانغدونغ

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-حكومة-مقاطعة-قوانغدونغ

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

(1) الشروط الأساسية. يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على جنسية أجنبية ، ويحملون جواز سفر أجنبيًا صالحًا ، وأن يكونوا بصحة جيدة ، وأن يكونوا ودودين مع الصين. (2) متطلبات التقديم للمنح الدراسية للطلاب الدوليين. 1. يجب أن يكون المتقدمون أقل من 40 عامًا وأن يكونوا مسجلين في مؤسسات التعليم العالي العادية في مقاطعة قوانغدونغ المؤهلة لتسجيل الطلاب الأجانب في الصين. 2. قبل المتقدمون دورات التعليم الأكاديمي الرسمية لأكثر من عام واحد (بما في ذلك سنة واحدة) في الجامعة التي يدرسون فيها ، ويلتزمون بالقانون ، ومجتهدون ومثابرون ، وحسن السلوك ، وليس لديهم سجلات لانتهاكات القوانين واللوائح الصينية والتخصصات المدرسية. 3. المتقدمون يتمتعون بأداء أكاديمي ممتاز ، وقد تم الاعتراف بالأداء الأكاديمي بالإجماع من قبل المعلمين والطلاب ، ولديهم الكفاءة الصينية المقابلة ويقدمون الشهادات ذات الصلة (يمكن تخفيف بعض التخصصات التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية بشكل مناسب) ، والدورات الإجبارية للعام لديها درجات جيدة.
avatar
جامعة قوانغدونغ للتكنولوجيا
http://www.gdut.edu.cn/

اسم الجامعة

جامعة قوانغدونغ للتكنولوجيا


البريد الالكتروني

webmaster@gdut.edu.cn


رقم الهاتف

39322541-800


الدولة

China -


العنوان

جامعة جوانجدونج للتكنولوجيا ، 100 الطريق الدائري الغربي الخارجي ، مدينة جامعة قوانغتشو ، الرمز البريدي: 510006