Brief profile of the Scholarship

أنشأت حكومة بلدية بكين "منحة حكومة بكين" لجامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية لتشجيع وتقديم المساعدة المالية للطلاب الدوليين المتميزين لمتابعة برامج درجات التعليم العالي. هذه المنحة هي مكافأة للطلاب الذين يتمتعون بالدقة العالية ولديهم دوافع عالية حاليًا الدراسة على مستوى الجامعة في الصين.

Features of the Scholarship

الجامعيين 1 سنة / نصف سنة الرسوم الدراسية إعفاء من الرسوم الدراسية طلاب الماجستير 1 سنة / نصف سنة الرسوم الدراسية إعفاء من الرسوم الدراسية طلاب الدكتوراه 1 سنة / نصف سنة الرسوم الدراسية إعفاء من الرسوم الدراسية الطلاب المتقدمون الرسوم الدراسية نصف العام إعفاء من الرسوم الدراسية نصف السنوية

Title :

منحة حكومة بكين

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-حكومة-بكين

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

1 تطبيق عبر الإنترنت: http://study.buct.edu.cn 2. شهادة أعلى درجة (يجب أن تكون موثقة من كاتب العدل في موطن مقدم الطلب) 3. نسخة (يجب أن يكون موثقًا من كاتب العدل في موطن مقدم الطلب) 4. رسالتان مرجعيتان من المعلمين (يجب على المتقدم للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه تقديم خطابات مرجعية من الأساتذة) 5. السيرة الذاتية وخطة الدراسة (يجب توفير جميع المواد المذكورة أعلاه باللغة الصينية أو الإنجليزية) 6. شهادة HSK ، نطاق اختبار الكفاءة الصينية 5 أعلاه (للمتقدمين الذين يرغبون في دراسة دورات البكالوريوس أو الماجستير التي تدرس باللغة الصينية) 7. نسخ من جواز السفر ساري المفعول ملاحظة: لن يتم إرجاع جميع مواد الطلب المقدمة من المتقدمين إليهم سواء نجحوا أم لا.
avatar
جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية
https://english.buct.edu.cn/

اسم الجامعة

جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية


البريد الالكتروني

buctapply@mail.buct.edu.cn


رقم الهاتف

0086-10-64452461


الدولة

China -


العنوان

الطريق الدائري الثالث الشمالي 15 ، حي تشاويانغ