Brief profile of the Scholarship

تدعو جامعة لوند الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم إلى برنامج Lund University Global Scholarship و هو برنامج للمنح الدراسية قائم على الجدارة الأكاديمية المؤسسة المضيفة: جامعة لوند في السويد مجالات الدراسة: برامج درجة البكالوريوس أو الماجستير المقدمة في الجامعة المجموعة المستهدفة: مواطنو دول خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (وسويسرا) مكان الدراسة : السويد

Features of the Scholarship

قد تغطي المنح الدراسية 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو ما يصل إلى 100٪ من الرسوم الدراسية. تعتمد نسبة المنحة الممنوحة على الميزانية المتاحة للبرنامج / الكلية. ليس له أي انعكاس على مستوى التميز الأكاديمي للطلاب. يرجى ملاحظة أن المنح الدراسية مخصصة للرسوم الدراسية فقط وأن تكاليف المعيشة غير مغطاة. يجب أن يظل متلقي المنح الدراسية قادرين على تمويل تكاليف معيشتهم ، وفقًا لمتطلبات وكالة الهجرة السويدية.

Title :

منحة جامعة لوند لدراسة البكالوريوس والماجستير في السويد

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-جامعة-لوند--لدراسة-البكالوريوس-والماجستير-في-السويد

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

• يجب أن تكون مواطنًا في بلد من خارج الاتحاد الأوروبي ومطلوب منك دفع رسوم دراسية • تقدمت بطلب للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير لمدة لا تقل عن فصل دراسي واحد يرجى عدم التقديم إذا كنت لا تستوفي شروط القبول في جامعة لوند ، أو إذا لم تكن قد اخترت برنامج جامعة لوند كخيار / اختياراتك الأول في universityadmissions.se أو إذا لم تتمكن من تأمين التمويل اللازم لتغطية تكاليف المعيشة ، كما هو مطلوب من قبل مجلس الهجرة السويدي.
avatar
جامعة لوند
http://www.lunduniversity.lu.se

اسم الجامعة

جامعة لوند


البريد الالكتروني

studentreception@lu.se


رقم الهاتف

+46 (0)46 222 0100


الدولة

Sweden -


العنوان

تقع في مدينة لوند بمقاطعة سكونا السويدية في شمال أوروبا