Brief profile of the Scholarship

تأسست جامعة بيزا في عام 1343 ، وهي جامعة تقنية رائدة معترف بها عالميًا لتميزها في البحث والتعليم والابتكار والمشورة العلمية. يقدم وظيفة مجزية وصعبة في بيئة دولية.

Features of the Scholarship

ستقدم جامعة بيزا منح دكتوراه ممولة بالكامل لمدة 3 سنوات مع المزايا التالية: سيتم تعيين المستفيد من المنحة عقدًا مؤقتًا ، وسيكون الراتب متماشيًا مع خطط تمويل إجراءات MSCA ، ووفقًا للقواعد واللوائح الإيطالية ، كما هو مذكور في اتفاقية المنحة ودليل MSCA للمتقدمين . الراتب الشهري (بدل المعيشة + بدل التنقل) سيكون تقريبا. 4.000 € (المبلغ الإجمالي الخاضع للتأمين الصحي / التخفيضات الضريبية) ، يتم تخصيصه وفقًا لشروط العقد الإيطالي المحدد لمرشحي MSCA. سيتم منح علاوة عائلية إضافية بشروط محددة.

Title :

منحة جامعة بيزا لدراسة الدكتوراه في الذكاء الاصطناعي في إيطاليا (ممولة بالكامل)

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منحة-جامعة-بيزا-لدراسة-الدكتوراه-في-الذكاء-الاصطناعي-في-إيطاليا-(ممولة-بالكامل)

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

من أجل التقدم للحصول على الفرصة ، يجب ألا يتجاوز إجمالي المستندات المطلوبة 100 ميغابايت بشكل إجمالي ويجب تقديمها بتنسيق PDF فقط ، باستخدام نموذج الطلب . المستندات الداعمة: يجب إرسال السيرة الذاتية المفصلة بتنسيق Europass (يتوفر النموذج في الرابط التالي ) ، ونسخ ممسوحة ضوئيًا من نسخ BSc و MSc ، مع ترجمة معتمدة باللغة الإنجليزية ، وخطاب تحفيز ، وتفاصيل الاتصال أو خطابات توصية من محكمين ، ونسخة ممسوحة ضوئيًا وثيقة تحديد الهوية ونسخة من المنشورات العلمية لمقدم الطلب. شروط القبول: يجب أن يكون المرشحون على درجة الماجستير لمدة عامين (120 نقطة ECTS) أو درجة معادلة (انظر مستوى EQF 7 ). متطلبات اللغة: يجب على المتقدمين تقديم دليل على إجادة اللغة الإنجليزية (على سبيل المثال ، IELTS أو TOEFL أو Cambridge أو ما يعادلها). هذا غير مطلوب في حالة الناطقين باللغة الإنجليزية (أي أن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم).
avatar
جامعة بيزا
http://www.unipi.it/

اسم الجامعة

جامعة بيزا


البريد الالكتروني

dsutoscana@postacert.toscana.it


رقم الهاتف

94164020482


الدولة

Italy -


العنوان

لونجارنو باكينوتي ، 43